رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مصرع طفل فى مشاجرة بالهانوفيل بالإسكندرية

حوادث

السبت, 26 مايو 2012 12:03
 مصرع طفل فى مشاجرة بالهانوفيل بالإسكندريةمسدس خرطوش
الإسكندرية - شيرين طاهر:

لقى طفل مصرعه بطلق نارى بالصدر وأصيب 5 آخرون إثر نشوب مشاجرة بين مجموعة من البائعين الجائلين للنزاع على أحد الارصفة وفرض الإتاوات بمنطقة الهانوفيل بغرب الاسكندرية.

كان اللواء خالد غرابة مدير الامن قد تلقى إخطارا من العميد ابراهيم عبدالعاطى مأمور قسم شرطة الدخيلة بنشوب مشاجرة بين 30 بائعا متجولا للنزاع على أحد الأرصفة لوضع بضائعهم قاموا فيها باستخدام الاسلحة النارية مما أدى الى مصرع طفل تصادف تواجده بالشارع أثناء المشاجرة.

وانتقل على الفور رجال المباحث بالفحص والمعاينة تبين من التحريات التى قام بها كل من الرائد احمد رستم والرائد محمد التهامى بمباحث القسم تبين نشوب مشاجرة بين كل من طرف اول "محمد سعيد وأحمد عبد العظيم وسليم سعد وصلاح خليل وياسر عبد الرحمن وأحمد عبده ومصطفى شعبان و 15 فرداً آخرين  جميعهم بائعون متجولون" و طرف ثانى "حمدى السيد وانجاله كريم واحمد

وابراهيم" بائعين متجولين جميعهم مصابين بطلقات خرطوش بمناطق متفرقة بأنحاء الجسم بسبب النزاع على احد الارصفة بمنطقة الصنية بالهانوفيل لوضع بضائعهم.
وقام الطرف الاول بالاستعانة ببعض البلطجية لفرض الاتاواة على الطرف الثانى وعندما امتنعوا قاموا بمنعهم من  وضع البضائع وتبادل الطرفان اطلاق الاعيرة النارية مما ادى الى مصرع الطفل "محمد احمد" 14سنة الذى تصادف تواجده بالشارع وإصابة آخرين.

تم نقل المصابين الى المستشفى والطفل الى المشرحة وإخطار النيابة العامة التى تولت التحقيق امر محمد الشيمى وكيل النيابة بحبس المتهمين أربعة أيام على ذمة التحقيق وسرعة تحريات المباحث حول الواقعة .

أهم الاخبار