عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

3أمناء شرطة يخطفون طفلا ويطلبون فدية من والده بالشرقية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قام 3 أمناء شرطة ورقيب جيش ومحامى وعامل بخطف طفل من أمام منزله بمركز مشتول السوق بمحافظة الشرقية وطالبوا والده بفدية .

البداية ..وردت معلومات لمباحث الشرقية قيام مجهولين بخطف الطفل محمود أحمد محمود أحمد حسين 5 سنوات من أمام منزله بناحية بندر مشتول السوق وطالبوا والده أحمد محمود أحمد حسين 25 سنه مقاول معمارى بفدية مقيم بذات الناحية .مقابل إعادته وعدم إبلاغه خشية على حياة نجله .
على الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة اللواء عبدالرؤوف الصيرفى مدير إدارة البحث الجنائى ضم ضباط إدارة البحث الجنائى وضباط مباحث المركز بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام أسفرت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من أشرف محمد أحمد على 35 سنه أمين شرطة بأمن القليوبية " إدارة الحماية المدنية" مقيم مركز طوخ / قليوبية، وعلى محمود إبراهيم سن 34 أمين شرطه بأمن الإسماعيلية مقيم الشموت / بنها / قليوبية ، ووليد محمود عراقى إسم سن 30 أمين شرطه بأمن السويس .. مقيم بندر مشتول السوق، وهانى محمد عبد الحليم عليوه سن 33

أمين شرطه بأمن السويس، حسن صالح حسن صالح سن 35 محامى .. مقيم أبو زعبل / قليوبية ،ومحمد صلاح عبد الحليم عليوه سن 33
عامل .وشقيقه ،وعيد سن 35 رقيب بالقوات المسلحه مقيمين كفر حمزه / مركز الخانكه / قليوبيه .
وبتضييق الخناق على المتهمين ومتابعة تحركاتهم والقيام بعدة مأموريات لاستهدافهم قاموا بإطلاق سراح الطفل وقد حضر والده وقرر عودته .
وتمكن فريق البحث من ضبط المتهم الأول وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع باقى المتهمين وحصولهم على مبالغ مالية من والد الطفل وتخليهم عن الطفل فور استهدافهم واستشعارهم باكتشاف أمرهم وتحديدهم .
و تحرر عن ذلك المحضر رقم 2192 إدارى المركز لسنة 2012 وجار العرض على النيابة العامة .