رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

القطار المميز يُنهي حياة طالب بسوهاج

حوادث

الخميس, 20 ديسمبر 2018 11:19
القطار المميز يُنهي حياة طالب بسوهاج

سوهاج - مظهر السقطي

 لقى طالب يقيم بشارع المخبز الآلي دائرة قسم أول شرطة سوهاج، مصرعه صدمه قطار أثناء عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى سوهاج العام.


 تلقى اللواء هشام الشافعي، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، إخطارًا من اللواء حسن محمود، حكمدار المديرية نائب المدير، يفيد تلقي قسم أول شرطة سوهاج بلاغًا باصطدام قطار بشخص بالقرب من محطة سكة حديد سوهاج / دائرة القسم.

 

 انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث القسم لمكان الحادث، وبالفحص تبين أنه أثناء عبور عبداللطيف. م. س. ع،  16 سنة، طالب، ويقيم شارع المخبز الآلي / دائرة القسم، شريط السكة الحديدية من مكان غير مخصص لعبور المشاة اصطدم بـه القطار رقم 81 مميزًا [ أسوان - القاهرة] ما أدى لوفاته.

 

تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى سوهاج العام بسؤال كل من: سامح. س. ن، 28 سنة، صاحب

مطعم – ويقيم دائرة قسم ثانٍ سوهاج [ شاهد واقعة ] ووالد المتوفي محمود. س. ع. م، 59 سنة، بالمعاش - ويقيم بذات الناحية قررا بمضمون ما تقدم، ونفى الأخير الشبهة الجنائية.

 

 بتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بإصابته "كدمات بالرأس وجرح بالبطن"، وأن سبب الوفاة نزيف بالمخ وهبوط بالدورة الدموية، وتوقف بالقلب ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة.

 

لم ينتج عن ذلك ثمة تجاوزات بحركة سير القطارات، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجارٍ العرض على النيابة العامة للتصرف.

أهم الاخبار