رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مصرع سائق وإصابة عامل بطلق ناري في مشاجرة بالأسلحة في الفيوم

حوادث

الخميس, 20 ديسمبر 2018 10:59
مصرع سائق وإصابة عامل بطلق ناري في مشاجرة بالأسلحة في الفيوممشاجرة بالأسلحة - أرشيفية

الفيوم - سيد الشورة:

 لقي سائق بالفيوم مصرعه وأصيب عامل بطلق ناري بمشاجرة بالأسلحة النارية بين أولاد العم بقرية الخواجات التابعة لمركز الشواشنة، بسبب خلافات على إقامة سور فاصل بين منازل العائلتين، تم ضبط الطرفين والأسلحة النارية، وتحرر محضر بالواقعة.. وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

 

 كان اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة الشواشنة بنشوب مشاجرة بقرية الخواجات بين أولاد عمومة (عبدالنبي - عبدالجليل).

 

 على الفور انتقلت قوة من مركز الشرطة، وسيطرت على الموقف بين الطرفين، وتم ضبط طرفي المشاجرة، وهم أولاد عبدالنبي، كطرف أول بالمشاجرة، التي راح ضحيتها أحد أبنائها مصطفى عوض أبو حامد عبدالنبي (35 سنة ـ سائق )، توفى على إثر إصابته بطلق ناري بالصدر، وضبط محمد. ع. أ. ع (53 سنة ـ سائق)، شقيق المتوفى، وبحوزته (سلاح أبيض "سنجة"، عصا شوم)، خالد. م. ع.

أ. ع (26 سنة ـ سائق، نجل الثاني، عوض. م. ع. أ.ع (17 سنة ـ طالب ـ نجل الثاني)، حسام. ع. ع. أ. ع (29 سنة ـ سائق ـ نجل عم الأول والثاني)، وضبط "هيثم. ع. ع. أ. ع (28 سنة ـ سائق، "شقيق الخامس)، وإصابة أحد أبناء الطرف الثاني من المشاجرة من أولاد عبدالجليل محمد. ع. م. ع"، (45 سنة ـ عامل ـ مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج ونزيف داخلي بالمخ)، وضبط عبدالجليل. ع. م. ع (40 سنة ـ فلاح ـ شقيق الأول (وبحوزته بندقية آلية عيار 39x7.62)، أحمد. م. ع. م. ع (17 سنة ـ طالب، نجل الأول)، وشريف عرفة. إ. م. ع (27 سنة
ـ صاحب محل زيوت)، وعلي. ع. إ. م. ع (28 سنة ـ مدرس شقيق الرابع)، محمد. ا. إ. م. ع (22 سنة ـ سائق ـ نجل عم الرابع)، مصطفى. ا. إ. م. ع (18 سنة ـ طالب ـ شقيق السادس)، وإبراهيم. ا. إ. م. ع (24 سنة ـ سائق ـ شقيق السادس والسابع).

 

 والطرفان أولاد عمومة وجميعهم يقيمون بعزبة الخواجات التابعة لمركز الشواشنة.

 

 أكدت التحريات أن سبب المشاجرة وجود خلافات سابقة بين الطرفين على إقامة سور فاصل بين منازل العائلتين، قام على إثرها الثاني من الطرف الثاني بإطلاق أعيرة نارية، مما أدى لإحداث إصابة الأول من الطرف الأول ومصرعه في الحال.

 

 تم نقل القتيل لمشرحة مستشفى إبشواي المركزي، وتحويل المصاب من الطرف الثاني لمستشفى الفيوم العام، تبادل الطرفان الاتهامات، وأقر الثاني من الطرف الثاني بحيازته للسلاح المضبوط بقصد الدفاع على النفس، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وتم تعيين الخدمات الأمنية اللازمة، لملاحظة الحالة الأمنية بالقرية، وتحرر المحضر رقم 2862/ 2018 إداري مركز شلاطة الشواشنة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

أهم الاخبار