رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. حملات تموينية مكبرة في 6 محافظات

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

واصلت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع فروعها الجغرافية ومديريات أمن القاهرة والمنيا والجيزة والقليوبية والمنوفية والإسكندرية، شن حملات تموينية مكبرة لمتابعة حركة الأسواق وضبط المتلاعبين بأسعار السلع الغذائية وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

أسفرت نتائج الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع مديريات الأمن عن ضبط (194) قضية فى مجال مخالفات المخابز.
 

وأسفرت نتائج حملات مديرية أمن القاهرة عن ضبط 82 قضية تموينية متنوعة .. من بينها (18 قضية فى مجال عدم الإعلان عن الأسعار، 17 قضية فى مجال الرقابة على الصحة).

 

وأسفرت نتائج حملات مديرية أمن المنيا عن ضبط 60 قضية تموينية متنوعة .. من بينها 22 قضية فى مجال الرقابة على المخابز، 26 قضية فى مجال الرقابة على المحلات العامة.

 

وفى سياق متصل نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة فى ضبط صاحب مصنع لإنتاج الملابس الجاهزة بدون ترخيص بدائرة قسم شرطة الأهرام.. لإستخدامه خامات تصنيع غير مطابقة للمواصفات وإستخدام علامات تجارية

لشركات أخرى حيث ضُبط 1449 قطعة ملابس، 5 توب قماش، 20 ماكينة خياطة مختلفة الأنواع.

 

وأسفرت نتائج مديرية أمن القليوبية عن ضبط مدير وشريك ثلاجة لتجارة اللحوم والخضراوات، بدائرة قسم الخصوص.. وعُثر داخل الثلاجة على (3,250 طـن كبدة مستوردة).

 

 

وأسفرت نتائج حملات مديرية أمن المنوفية عن ضبط مصنع أسمدة بدون ترخيص ملك أحمد ع. ع.- بإجمالى مضبوطات120 طن أسمدة ومخصبات زراعية.

 

وتوصلت نتائج مديرية أمن الإسكندرية عن ضبد المدير المسئول عن إحدى المجمعات الإستهلاكية بدائرة قسم شرطة مينا البصل، لقيامه بتجميع بطاقات التموين من المواطنين، وضُبط بحوزته 31 بطاقة تموينية تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة.