رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الأمن يكشف تفاصيل ذبح سائق بكفر الشيخ

حوادث

الثلاثاء, 18 ديسمبر 2018 18:09
الأمن يكشف تفاصيل ذبح سائق بكفر الشيخصورة المتهمين

كتب- محمد عبد الفتاح

تمكنت قوات الأمن بمديرية أمن كفر الشيخ، من كشف ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص بكفرالشيخ، وضبط مرتكبى الواقعة القتل بقصد السرقة.

 

وقالت الداخلية في بيان لها، اليوم الثلاثاء، إن مركز شرطة فوه بمديرية أمن كفرالشيخ تلقى بلاغًا من الأهالى يفيد بالعثور على جثة أحد الأشخاص على حافة ترعة الستات بقرية الفتوح بدائرة المركز، بالانتقال والفحص تبين أن الجثة لشخص فى العقد الثانى من العمر بكامل ملابسه، به جرح طعنى بالرقبة من الأمام "مجهول الهوية"، ولم يتم العثور على ثمة

متعلقات معه سوى سلاح أبيض "سكين صغيرة الحجم".

 

وأضافت الداخلية في بيانها، على الفور تم تشكيل فريق بحث لكشف غموض وملابسات الواقعة وتحديد هوية المجنى عليه ومرتكبى الواقعة، أسفرت الجهود عن تحديد هوية المجنى عليه ويدعى" محمد. هـ"، 18سنة، سائق مركبة "توك توك"، مقيم بالمحمودية بمحافظة البحيرة "تغيب عن منزله فى وقتٍ سابق لواقعة العثور عليه وكان بحوزته مركبة توك توك خاصة به" وغير مُبلغ بغيابه.. ومن خلال

استكمال جهود البحث توصلت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة كلٍ من؛ نادر .أ"، 20 سنة، سبق اتهامه فى 4 قضايا آخرهم قضية "سرقة"، زاهر. ن"، 18 سنة، مقيمان بدائرة مركز شرطة سيدى سالم.

 

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما.. وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بقصد سرقة مركبة "التوك توك" وهاتفه المحمول، حيث تقابلا مع المجنى عليه واستدرجاه بحجة توصيلهما لقريتهم، إلا أنهما غافلاه وتعدى عليه الثانى بسلاح أبيض "السكين المعثور عليها محل الواقعة العثور على المجنى عليه" وأحدثا به الإصابة التى أودت بحياته وقاما بإلقاءه بمكان العثور عليه واستوليا على مركبة "التوك توك" والهاتف المحمول.. بإرشادهما تم ضبط المسروقات.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

أهم الاخبار