رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

استعجال التقرير الطبي الخاص بطفلة الطالبية وحبس المتهمة

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

تواصل النيابة العامة بجنوب الجيزة تحقيقاتها فى واقعة تعذيب طفلة على يد أمها وتقييدها بالسلاسل وتعذيبها بسكب الماء المغلى على جسدها واحتجازها بالحمام مقيدة اليدين وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وقررت النيابة حبس الام المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات وطلبت تقرير الطب الشرعى الخاص بحالة الفتاة لبيان ما وقع عليها من إعتداءات وضرب وتعذيب.

بررت الأم عملتها الشنعاء وقالت إنها تعدت على طفلتها التى لم تتجاوز الـ 12 عاما بسبب شقاوتها وعصيانها الدائم لأوامرها، ما اضطرها إلى التعدي عليها بالضرب وغلي المياه في "كاتل" كهربائي وسكبه علي جسدها ويديها وقدميها ما أدي لاصابتها بحروق في أنحاء متفرقة من الجسد، و أنها قامت بتقييدها بالسلاسل الحديدية ولكن نظرا لتبول الفتاة بالغرفة قامت الام باحتجازها بالحمام  وقيدتها بسلسلة بقفل وغلق السلسة من الجهة الاخري بماسورة الصنبور لمنع تحرك الفتاة.

وأشارت التحريات إلى أن يوم الواقعة، سمع الأهالي أصوات استغاثة من داخل الشقة، وطفلة تبكي وتصرخ بشكل مفزع،  فأخطروا رجال المباحث، وعلى الفور، توجهت قوة أمنية إلي المنزل، وكسروا المنزل لإغاثه الطفلة ووجده الفتاة في حالة إعياء شديد بسبب ربطها بسلسل حديد من كل أنحاء جسدها في ماسورة داخل الحمام.

وكشفت المعاينة الاولية أن القوة الأمنية عثرت على الطفلة مقيدة من احدي يديها بـسلسلة كلب حديدية طرفها الاخر مربوط في ماسورة "حنفية" بارضية الحمام ومصابة باثار حروق في اليدين والقدمين والصدر والظهر.

وأوضحت التحقيقات إلي أن الطفلة تم تعذيبها من قبل والدتها وزوجها ، و أن الأم تزوجت مرتان

المرة الاولي أنجبت طفل وطفلة ثم تطلقت من زوجها بعد 3 سنوات وتركت طفليها برفقته ثم تزوجت مرة اخري وأنجبت طفلة من زوجها الثاني ومنذ قرابة 4 أشهر هربت ابنتها الكبري من والدها في الإسكندرية وذهبت للإقامة مع والدتها بالطالبية فاستغلتها الأم في أعمال المنزل وتنظيف مقر الحضانة التى تملكها.

وكشفت  التحقيقات  أن الأم احتجزت ابنتها  بالحمام لمدة 5 ايام كانت تضع خلالها لها الطعام والشراب وتواصل ضربها وتعذيبها بمعاونة زوجها كلما استغاثت الطفلة حتي استغلت الابنة خروج الأم لعملها وصرخت مستغيثة بالجيران من نافذة الحمام والذين ابلغوا غرفة النجدة.

تعود أحداث الواقعة، عندما تلقي اللواء دكتور مصطفي شحاتة مساعد وزير الداخلية مدير امن الجيزة اخطارا من غرفة النجدة بإبلاغ أهالي شارع العريش باستغاثة فتاة من شباك احدي الشقق وادعائها خطف سيدة لها واحتجازها بحمام الشقة. وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة وتبين لهم أن والدة الطفلة تقوم بتعذيبها، تم القبض على الأم و تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.