رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

العثور على جثة شاب قتيلًا داخل شقته بالفيوم

حوادث

الثلاثاء, 18 ديسمبر 2018 12:07
العثور على جثة شاب قتيلًا داخل شقته بالفيومجثة مغطاة - أرشيف

الفيوم - سيد الشورة:

عثر أهالى منطقة مساكن التعاونيات بمنطقة كيمان فارس بالفيوم على جثة شاب داخل شقته في ظروف غامضه، مسجاه علي وجهها متأثرا بجرح وخذي بالفخذ الايمن من الداخل ، وتم انتقال الأجهزة الأمنية والنيابة لمكان الواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

 

كان اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم تلقي إخطارا من مأمور قسم أول الفيوم بالعثور علي جثة شخص يدعي " مصطفي أحمد إ" (39 سنه ـ سائق داخل مسكنه بمنطقة كيمان فارس ، مسجاه علي وجهها أمام باب

الشقة سكنه ومرتديا ملابسه كاملة ، وبمناظرتها ، وتبين وجود إصابة ظاهرية بها عن ( جرح وخذي بالفخد الأيمن من الداخل ) . كما عثر بحجرة الصالة علي سكين مطبخ ملوثه بالدماء وقالب من الزبد المجمد به أثار لتجزئته ، وعلي الفور انتقلت قوات الأمن الي مكان الحادث وتم فرض طوق أمني.

 

واكدت طليقة المتوفي أن طليقها اتصل بها هاتفيا وأبلغها بأحداث إصابته بنفسه عن

دون قصد أثناء قيامه بتقطيع قالب من الزبد المجمد وطلب منها إبلاغ مرفق الأسعاف إلا أنه فارق الحياه بمجرد وصولها ، ولم تتهم أحدا بالتسبب في حدوث الواقعة ، وأكد عدد من الجيران ما جاء بأقوال طليقة المتوفي ووفقا لما قرره له المتوفي قبيل مفارقته الحياه . وأخطرت النيابة العامة في حينه وتولت التحقيق وأمرت بنقل الجثة لمشرحة مستشفى الفيوم العام ، وتم تكليف قسم الادلة الجنائية للانتقال والمعاينة والفحص لمعرفة التفاصيل والملابسات الحادث، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرك حول الواقعة لمعرفة ظروف ملابساتها وتم تحرير المحضر رقم 8643 اداري قسم اول الفيوم، واخطرت النيابه التي تولت التحقيق.

أهم الاخبار