رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

يبتز زوجته بفيديوهات جنسية مقابل 50 ألف جنيه

حوادث

الاثنين, 17 ديسمبر 2018 20:56
يبتز زوجته بفيديوهات جنسية مقابل 50 ألف جنيه

كتبت أمنية إبراهيم

لن تتخيل الزوجه الثلاثينية أن زوجها سيكون مصدر تعاستها وتعرضها إلى الإهانة والتهديد ... ستة سنوات هى عمر زواجها تجرعت على يد زوجها كل انواع العذاب والقهر لينتهى بها الأمر فى النهاية بقيام زوجها بتصويرها فيديوهات مخلة ومساومتها مقابل مبلغ مالى تعدى الخمسين ألف جنيه، حتى لا يقوم بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وقفت الزوجة أمام محكمة الأسرة بأكتوبر تستنجد بهم تطلب منها تطليقها لوقوع ضرر عليها بدموع حارقه روت الزوجه مأساتها مع زوجها قالت زوجى نصاب ادعى ثرائه

وإن لديه مشروع خاص به لاكتشف فى نهايه الامر انه عاطل لا يملك من حطام الدنيا شئ .

 

حاولت التخلص منه وعدت الى منزل أسرتى وطلبت الطلاق لكنى تلقيت على يدة علقه ساخنه انتهت بالسحل أمام الجيران لم يتمكن أحد منهم من انقاذى من بين يديه بعد أن هددهم بالقاء زجاجه ماء نار على وجه من يتصدى له.

 

عدت إلى بيتى بعد أن فقدت كامل كرامتى

لينتهى الامر بى بقيام زوجى بتصويرى عاريه وعمل فيديوهات خاصه لى ومنذ ذلك اليوم تحولت إلى سجينه فى بيت هذا الرجل الذى لا يعرف معنى الرجوله حيث كان يستولى على راتبى اول بأول حاولت كثيرا الفرار من هذا السجن لكنى فشلت لأنه كان دائما يهددنى بفيديوهاتى.

 

تدخل الزوجه فى نوبه بكاء شديدة بالرغم من محاولاتها التماسك إلا أنها تفشل تماما تخرج الكلمات منها غير مفهومه وتقول الحياة أصبحت قاسيه لدرجه اننى أصيبت بأمراض مزمنة وبسبب سوء حالتى الصحيه قررت الإنفصال نهائيا فقام زوجى بتهديدى وتشويه سمعتى للضغط على وعدم طلب الطلاق لكنى ضربت بكل تصرفاته عرض الحائط واقمت دعوى الطلاق للضرر.

أهم الاخبار