رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

قيدتها والدتها بسلسلة كلب..تفاصيل تعذيب طفلة بالطالبية على يد أمها

حوادث

الاثنين, 17 ديسمبر 2018 16:33
قيدتها والدتها بسلسلة كلب..تفاصيل تعذيب طفلة بالطالبية على يد أمهاصورة ارشيفيه

كتب - أحمد شرباش :

عذبت أم طفلتها بتقييدها بسلسلة خاصة بكلب لعدة أيام وسكب الماء المغلي على جسدها عقابا لها لعدم طاعة أوامرها ، تم القبض على الأم المتهمة ، وتولت النيابة التحقيق.

تلقي اللواء دكتور مصطفي شحاتة مساعد وزير الداخلية مدير امن الجيزة اخطارا من غرفة النجدة بإبلاغ أهالي شارع العريش باستغاثة فتاة من شباك إحدي الشقق وادعائها خطف سيدة لها واحتجازها بحمام الشقة.

انتقلت علي الفور قوة أمنية إلى مكان الواقعة وتم العثور علي طفلة تبلغ من العمر قرابة 12 عاما مقيدة من احدي يديها ب "سلسلة كلب" حديدية طرفها الأخر مربوط في ماسورة "حنفية" بأرضية الحمام ومصابة بأثار حروق

في اليدين والقدمين والصدر والظهر.

أشارت التحريات إلي أن الطفلة تم تعذيبها من قبل والدتها وزوج والدتها و أن الأم تزوجت مرتين  المرة الأولي أنجبت طفل وطفلة ثم تطلقت من زوجها بعد 3 سنوات وتركت طفليها برفقته ثم تزوجت مرة اخري وأنجبت طفلة من زوجها الثاني ومنذ قرابة 4 أشهر هربت ابنتها الكبري من والدها في الإسكندرية وذهبت للإقامة مع والدتها بالطالبية فاستغلتها الأم في أعمال المنزل وتنظيف مقر الحضانة.

وأوضحت التحريات  أن الأم افادت خلال مناقشاتها بشقاوة طفلتها وعصيانها الدائم لاوامرها

، مما اضطرها الي التعدي عليها بالضرب وغلي المياه في "كاتل" كهربائي وسكبه علي جسدها ويديها وقدميها مغليا ما ادي لاصابتها بعدة حروق في انحاء متفرقة من الجسد، و انها قامت بتقييد ابنتها بالسلاسل الحديدية باحدي الشقة ولكن نظرا لتبول الفتاة بالغرفة قامت الام باحتجازها بالحمام ووضعت لها "فرشة" وقامت بتقييد يدها بسلسلة بقفل وغلق السلسة من الجهة الاخري بماسورة الصنبور لمنع تحرك الفتاة.

استمر احتجاز الفتاة بالحمام لمدة 5 ايام كانت تضع خلالها لها الام الطعام والشراب وتواصل ضربها وتعذيبها بمعاونة زوجها كلما استغاثت الطفلة حتي استغلت الابنة خروج الأم لعملها وصرخت مستغيثة بالجيران من نافذة الحمام والذين ابلغوا غرفة النجدة.

تمكنت قوة أمنية من إلقاء القبض علي الام وزوجها ونقل الطفلة الي المستشفي وتحرر المحضر اللازم واحيل للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

أهم الاخبار