عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

27 موظفًا بنادي الشرقية يحررون محضرًا ضد مجلس الإدارة

نادي الشرقية الرياضي
نادي الشرقية الرياضي

حرر عدد من العاملين بنادي الشرقية الرياضي، محضرًا ضد رئيس مجلس إدارة النادي، يتضررون من قراره الأخيرة بشأن إلزامهم بتحرير عقود جديدة يرونها مجحفه لحقوقهم، وذلك لعملهم بالنادي منذ فترة، مؤكدين أنهم مُنعوا من التوقيع في دفتر الحضور والإنصراف، ويواجهون تعنتًا في الحصول على عقودهم القديمة.

 

كان اللواء جرير مصطفي مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، إخطارا من اللواء محمد والي، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، بشأن تحرير 27 موظفا بنادي الشرقية بلاغًا لقسم شرطة ثان الزقازيق، يتضررون من قرارات رئيس مجلس إدارة النادي بمنعهم من التوقيع فى دفتر الحضور والإنصراف، وعدم اعطائهم العقود الخاصة بهم وإجبارهم على توقيع عقود جديدة.

 

وردًا على ذلك، قال الدكتور مجدي عزت، رئيس مجلس إدارة نادي الشرقية، إن مكتب العمل حرر محضرًا ضد النادي

لعدم وجود عقود عمل للعاملين به، وصدر حكمًا قضائيا إلزمهم بدفع مبلغًا من المال كغرامة على النادي، لافتًا إلى بأن النادي بصدد الإستئناف على الحكم.

 

وأشار رئيس مجلس إدارة نادي الشرقية إلى أنه تصحيحًا لهذا الوضع القانوني، قرر مجلس الإدارة تحرير عقود جديدة للعاملين كافة كإستجابة لطلب مكتب العمل، مع زيادة جميع الرواتب عما كانوا يتقاضونه من قبل مع تحديد عدد ساعات العمل المقررة قانونًا، لافتًا إلى أن ذلك قبول باستجابة البعض فيما رفض البعض الأخر تحرير عقود جيدة.