رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

سقوط شاب سرق 20 ألف جنيه من عمه بالقاهرة

حوادث

الاثنين, 17 ديسمبر 2018 12:51
سقوط شاب سرق 20 ألف جنيه من عمه بالقاهرةضبط متهم- أرشيفية

كتب- محمد عبد الفتاح:

ألقت الإدرة العامة لمباحث الأموال العامة، القبض على شاب استولى على بيانات البطاقة الإئتمانية الخاصة بعمه، واستخدامها فى إجراء عمليات متنوعة، بإجمالى مبالغ قدرت بـ 20,719 ألف جنيه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

تبلغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من  أسامه ع. ى- مقيم بمنطقة زهراء مدينة نصر بالقاهرة بتضرره من قيام أحد الأشخاص بإجراء عمليات شرائية على أحد مواقع التسوق الإلكترونى بإستخدام بطاقته الإئتمانية الخاصة به دون علمه، بإجمالى مبالغ قدرت 20,719 ألف جنيه.

بإجراء عمليات الفحص الفنى الإلكترونى لتلك

العمليات بالتنسيق ومسئولى موقع التسوق، تبين قيام شخص ينتحل إسم أحمد إ- باستخدام البطاقة الإئتمانية الخاصة بالمبلغ، فى إجراء العديد من العمليات الشرائية على الموقع داخل البلاد وشراء جهاز هاتف محمول.

وأسفرت التحريات أن وراء تلك الواقعة المدعو/ أحمد إ. ع- نجل شقيق المُبلغ، ومقيم بمنطقة الساحل بالقاهرة، حيث إستغل المذكور درجة قرابته بالمُبلغ، وقام بمغافلته والإستيلاء على بيانات بطاقته الإئتمانية، وإجراء العديد من العمليات الشرائية .

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المذكور.. وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة، وأنه قام بإستغلال بيانات البطاقة الإئتمانية الخاصة بالمبلغ، وكذا الرقم التكويدى الخاص بها فى إجراء عملية شراء جهاز هاتف محمول، وأنه قام بالتصرف فى ذلك الجهاز بالبيع بمبلغ 17,500 جنيه وعقب ذلك قام بشراء هاتف محمول آخر وكذا شراء كمية من الملابس الجاهزة من أحد المحلات، فضلا عن قيامه بالسفر إلى مدينة الإسكندرية وتأجير شقة مفروشة بمنطقة العجمى الإسكندرية والإقامة بها صحبة عدد من أصدقائه وضبط بحوزته (هاتف محمول - سماعة بلوتوث بيضاء اللون- فاتورة شراء كمية من الملابس الجاهزة ) وجميعها من متحصلات نشاطه الإجرامى  تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة

أهم الاخبار