رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

علقة ساخنه بسبب اكتشافه أننى حامل دون موافقته .. زوجة تُصر على الخلع

زوج يقتل زوجته
زوج يقتل زوجته

بالرغم من زواجى على سنه الله ورسوله فوجئت بزوجى يطلب منى عدم الإنجاب منه خوفا من تحمل المسئولية ... فكرت كثيرا فى رغبته لكنى شعرت بأن حلم الأمومه يطغى على كل حواسى خاصه وأننى تزوجت وقد بلغت ثلاثين عاما ... قررت عدم الانصياع لزوجى والقيت بحبوب منع الحمل الذى اشتراها لى زوجى فى أقرب سله للمهملات وبالفعل حدث ما تمنيت لكن الخوف والقلق مزقا  قلبى وعجزت عن إخبار زوجى عن الحمل حتى قررت مواجهته  وهنا تلقيت  علقه ساخنه كدت أفقد بسببها الجنين وحياتى.

 

بهذة الكلمات وقفت الزوجه فى العقد الثالث من العمر تروى قصتها امام محكمه الأسرة فى دعوى الخلع التى أقامتها مستكمله كلامها قائله... تربيت وسط عائله متوسطه الحال وبالرغم من ذلك كان والدى يعاملنى باللين والحنان مرت السنوات سريعا ووصلت إلى سن الزواج وبالرغم من ذلك لم يصادفنى من يخطف قلبى أو اخطف قلبه لاصل إلى سن 28عاما دون زواج .

 

شعرت بأن والدتى كانت حزينه دائما بسبب تأخرى فى الزواج وفى أحد الأيام طلبت جارتنا التحدث مع والدتى لتفاجئ بأنها تطلب يدى لابنها سعدت امى بالخبر كثيرا لكن كان لى رأى اخر فقد شعرت بقبضه فى قلبى عندما تكون تحدثت إليه وأخبرت والدتى بعدم ارتياحى له وبالرغم من ذلك أرغمت على الخطوبه التى استمرت عام ونصف خلالها أكتشفت ان زوجى سليط اللسان عنيف حاد جدا يثور لاتفه الأسباب فقررت فسخ الخطوبة لكنه عاد الى وطلب منى أن اسامحه واغفر له خطيئته مبررا تصرفاته بالضغوط التى يواجهها لإنهاء عش الزوجية.

 

وافقت على إتمام الزيجه املا فى تغيير سلوكه تم الزفاف فى حفل بسيط ودعت فى نهايتها اسرتى وتوجهت مع زوجى الى منزل الزوجية لافاجئ

بزوجى يقوم بإخراج شريط دواء لمنع الحمل ويطلب منى تناوله بانتظام لانه لا يرغب فى الإنجاب منى فى الوقت الحالى لأنه يخاف من المسئوليه.

 

عشت ليله قاسيه جدا الاسئله كانت تدور داخل راسي كادت تفتك بى لاقرر فى النهايه عدم الانصياع لطلبه منتهزة اول فرصه وقمت بالقاء شريط الدواء فى سله المهملات.

 

مر شهرين لاكتشف اننى حامل شعرت وقتها بشعور الفرح الممزوج بالخوف والقلق من رد فعل زوجى لاقرر فى النهايه اخبار زوجى بان ولى العهد قادم فى الطريق بعد أن سمع زوجى الخبر تحول البيت الى حلبه مصارعه قام خلالها زوجى بتلقينى علقه ساخنه فقدت وعى بسببها.

 

لم ادرك كم مر من الوقت لافيق واجد والدى بجوارى وزوجى يخبرة باننى حملت رغما عنه فحاول تهدئته والتأكيد له بأن اسرتى وأسرته سيكونان بجوارة دائما لكنه ثار وغضب وأصر على أن اجهض الجنين رفضت وعدت مع والدى الى بيت اسرتى مرة أخرى .

 

حاول العديد من اقاربنا التوسط بينى وبين زوجى لكن جميع المحاولات باءت بالفشل فطلبت منه الإنفصال لكنه اعترض ورفض فى محاوله لاذلالى فقررت أقامه دعوى خلع ضدة لاتخلص منه نهائيا.