رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مكالمة الموت..أخ يقتل شقيقته لتحدثها مع غرباء في المحمول

حوادث

الأحد, 16 ديسمبر 2018 23:26
مكالمة الموت..أخ يقتل شقيقته لتحدثها مع غرباء في المحمولمكالمة هاتفية أرشيفية

كتب - محمد جلال :

عندما تدب المشاكل داخل الأسرة وينشأ أفرادها علي الأخلاق السيئة والأفعال المسيئة من تعاطي للمخدرات وانحلال في الأخلاق، حينها لا تنتظر إلا خراب هذه الأسرة..فهنا قضى  شاب على  حياة شقيقته بعد أن شاهدها تتحدث في هاتفها المحمول مع غرباء.

انهار"مسعود" 65 عاما، من البكاء علي ابنته"إيمان" 18 سنة، بعدما رآها غارقة في دمائها وملقاة علي سريرها بعدما قام شقيقها بضربها ب"شومة" أنهي حياتها، وجلس العجوز يندب حظه علي  ولديه  اللذين  ضاعا فواحدة ماتت، والآخر ينتظره عقاب شديد خلف القضبان.

الابن،المتهم"محمد" صاحب الخمس وعشرين عاما، صاحب بنيان قوي وعضلات مفتولة تأهله للعمل بأي مكان لكي يكسب قوت يومه، لكنه فضل المكوث بالمنزل يصرف عليه والده

ويعطيه الأموال لكي يصرفها علي تعاطيه للحبوب المخدرة، ولم يقف عند ذلك فلقد كان يقوم بالسرقة حتي يسد إحتياجاته من المواد المخدرة مما جعله يملك ملف مليئ بالقضايا من سرقة ومشاجرات وحبوب مخدرة.

اما عن الضحية"إيمان" التي لم تتعدي عقدها الثاني فوجدت نفسها تعيش بمنزل تملؤه  المشاكل دائما ولا تخلو منه المشاحنات والمضايقات وشقيقها الذي اعتاد علي ضربه لها لكي يفرض سيطرته عليها ولا تخرج عن طوعه.

وفي يوم ما وقفت الضحية تتحدث في الهاتف المحمول الخاص بها وتتمايل بالضحكات العالية، وأثناء عودة أخيها إلي البيت سمعها تتحدث

مع شخص ما ووقف يستمع من خلف باب غرفتها حتي غلت دمائه في عروقه وإحمر وجهه وإستشاط غضبا وقام بسحب شومته من خلف المنضده وإقتحم غرفة شقيقته، إرتجفت الضحيه خوفا وسقط منها الهاتف علي أرضية الغرفة وبكلمات مرتجلة يشوبها الخوف قالت"إنت هتعمل إيه أنا معملتش حاجة" فقام شقيقها بضربها علي رأسها سقطت قتيلة علي سريرها غارقة في بركة من الدماء وفر المتهم هاربا.

وكان قد ألقى ضباط وحدة مباحث القسم القبض على المتهم وضبط الأداة المستخدمة، واعترف المتهم في التحقيقات بارتكاب الحادث لشكه في سلوك المجني عليها بعد أن شاهدها تتحدث في هاتفها المحمول مع غرباء.

تحرر المحضر رقم 11971/2018 إداري قسم ثان الرمل، وجارٍ العرض على النيابة العامة للتحقيق. وأمرت نيابة الرمل أول بنقل الجثة لمشرحة الإسعاف، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.
 

أهم الاخبار