رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أتوبيس الرحلات يُنهي حياة حفيدة ناظر المدرسة بجرجا

حوادث

الأحد, 16 ديسمبر 2018 11:02
أتوبيس الرحلات يُنهي حياة حفيدة ناظر المدرسة بجرجاأتوبيس الرحلات يُنهي حياة حفيدة ناظر المدرسة - أرشيف

سوهاج - مظهر السقطي

 لقيت طفلة في السادسة من عمرها، تلميذة بمدرسة الزواتنة القبلية الابتدائية، دائرة مركز شرطة جرجا جنوب محافظة سوهاج، وتقيم بالناحية ذاتها، مصرعها، صدمها أتوبيس سياحي من الخلف عقب توصيلها لمنزلها أثناء عودتها من رحلة مدرسية، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى العام.
 كان اللواء هشام الشافعى، مساعد الوزير، مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا من العميد طارق يحيى، رئيس مباحث المديرية، يفيد بتلقي مركز شرطة جرجا بلاغًا باصطدام الأتوبيس

رقم محدده، تابع لشركة رافلي للسياحة، قيادة نصر. م. ا. ا، 45 سنة، سائق – ويقيم بندر جرجا/ دائرة قسم جرجا [فر هاربًا بالسيارة]، بالطفلة لقاء. ع. ع. ع، 6 سنوات، تلميذة بمدرسة الزواتنة القبلية الابتدائية – وتقيم بالناحية ذاتها من الخلف بعد توصيلها لمنزلها ونزولها منه عقب العودة من رحلة مدرسية مما
نتج عن وفاتها.
وبسؤال عمها إبراهيم. ع. ع، 60 سنة، مزارع – ويقيم بالناحية ذاتها قرر مضمون ما تقدم، واتهم قائد الأتوبيس بالتسبب في ذلك، وبسؤال كل من: جودة. ا. ج، 55 سنة، مدير المدرسة [جد الطفلة المتوفاة لوالدتها]، وحسن. ح. ح. ب، 35 سنة، مدرس بالمدرسة [مشرف الرحلة]، ويقيمان بالناحية ذاتها قررا بمضمون ما تقدم، وتم ضبط قائد السيارة، وبمواجهته قرر بمضمون ما تقدم.
كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وضبط السيارة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجارٍ العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

أهم الاخبار