رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زوجة أمام محكمة الأسرة .. زوجي يجبرني علي التكفل بمصروفات المنزل

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

"زوجي يجبرني علي التكفل بمصروفات المنزل "  بهذه الكلمات بدأت "ع.أ.هـ"" 27 سنة سرد قصتها حيث انها تعرضت للعنف على يد زوجها بسبب تقاعسه عن العمل بشكل دائم، وإجبارها على التكفل بمصروفات المنزل.

وقالت الزوجة : الخلافات الزوجية الحادة بينى وزوجى نشبت منذ الشهر الأول من الزواج بسبب حب زوجى الإسراف بشكل مبالغ فيه واعتياده على إنفاق جميع المبالغ المالية التى يكسبها دفعة واحدة دون وعى، وتركنى باقى الشهور دون أموال حتى يبدأ العمل بإحدى الصفقات التى يدخلها كونه يعمل بشكل حر".

وتابعت: "فى فترات عدم وجود عمل كان يقضى كل أوقاته ما بين النوم والجلوس على المقاهى وعندما أشكو ضيق الحال يطالبنى بالاستدانة من أهلى حتى أستطيع سداد ديونهحيث ان راتبى لا يتعدى 3000 جنيه وبالرغم من ذلك أكون

مطالبة بطهى اللحوم والدواجن والأسماك بصفة يومية رغم تحمل الميزانية الشهرية بتوفير التكلفة لذلك، وعندما أمتنع عن توفير تلك الأصناف يقوم بتعنيفى وطلب الاتصال بأهلى دون حياء لإمدادى بمستلزمات المنزل غير المتوفرة لدينا".

وتابعت الزوجة: "تدهورت حياتى معه بعد الصبر طويلا على اعتماده على ما أتقاضاه من أموال لأعيش فى نزاعات بصفة مستمرة وأضطر لترك المنزل عدة مرات، حتى فاض بى الكيل وقررت الخلع بعد أن قام بتهشيم رأسى بطفاية السجائر وأحدث بى العديد من الإصابات لرفضى الاستدانة للإنفاق عليه".