رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

التحقيقات تكشف تفاصيل جديدة حول مصرع عروس إمبابة

جثة أرشيفية
جثة أرشيفية

تواصل النيابة العامة بشمال الجيزة تحقيقاتها فى واقعة مصرع عروس على يد شقيقها وعمها قبل زفافها بيومين.

 

أدلى المتهمان باعترافات تفصيلية امام النيابة وقال المتهم إن شقيقته أميرة هربت من المنزل قبل زفافها بيومين على نجل عمها وشاهدها أحد معارفهم وامسك بها وتواصل مع والدها واشقائها وعادت للمنزل.

 

وكشفت التحقيقات أن العروس هربت لعدم رغبتها فى الزواج وعندما عادت إنهال شقيقها وعمها والد العريس عليها ضربا لمعرفة مكان تواجدها ظنا منهم انها على علاقة بآخر وهربت لتعيش معه واصطحبوا الفتاة إلى طبيبة ووقعوا الكشف عليها للتأكد من عذريتها من عدمه واتضح أنها لا تزال عذراء.


وتابعت التحقيقات أن المتهمان استمرا فى الاعتداء عليها بالضرب والصعق لتفصح عن مكان تواجدها ولكن الفتاة لم تتحمل وصلة التعذيب ولفظت أنفاسها متأثرة بحراحها.
كانت النيابة قررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات واستعجلت تقرير الصفة التشريحية الخاص بالجنة عليها وجدد قاضى المعارضات حبسهما 15 يوما على ذمة التحقيقات.

 

تعود أحداث الواقعة، عندما تلقى اللواء مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، إخطارًا من مستشفى

إمبابة العام بوصول فتاة تبلغ من العمر 20 عامًا مصابة بحروق متفرقة بالجسد وادعاء أسرتها بإصابتها بصاعق كهربائي واشتباه الأطباء في الوفاة جنائيا.

 

وعلى الفور تحرر محضر بالواقعة وتم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء رضا العمدة مدير الادارة العامة للمباحث لكشف ملابسات الواقعة، وكشفت التحريات أن الفتاة تركت منزل أسرتها هربا من الزواج وعندما عادت قام شقيقها وعمها بسؤالها عن مكان تواجدها وانهالا عليها بالضرب ثم قاما بصعقها بالكهرباء في أنحاء متفرقة من الجسد حتى فقدت الوعي فحملاها إلى المستشفى مدعين إصابتها بصاعق كهربائي إلا أن اشتباه الأطباء في الوفاة كشف الجريمة، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وأنهما حاولا معاقبة الفتاة على تركها المنزل فماتت بين أيديهم.