رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

توقيع الكشف الطبي على مسنة تعرضت للضرب والسرقة بالساحل

صورة مسنة داخل مستشفي
صورة مسنة داخل مستشفي أرشيفية

أمرت نيابة الساحل بسرعة بتوقيع الكشف الطبي على مسنة تعرضت للضرب والسرقة من قبل سيدة منتقبة وشخص آخر، وإعداد تقرير مفصل بالإصابات التى لحقت بها.

كان قد تلقى المقدم علاء خلف الله رئيس مباحث قسم شرطة الساحل، بلاغا من الأهالى بواقعة سرقة "إحدى السيدات" بالإكراه حال تواجدها بالشقة سكنها، وبالانتقال والفحص تم التقابل مع المجنى عليها وتدعى عزة.ع، 83 سنة،، مقيمة بدائرة القسم، مصابة بكدمات بالوجه والجسم"، والتى قررت قيام إحدى السيدات "المنتقبات" بعرض بعض المفروشات عليها فرفضت فطلبت منها كوب مياه وأثناء ذلك فوجئت بدلوفها للشقة سكنها والتعدى عليها بالضرب وإحداث ما بها من إصابات واستولت على مشغولات ذهبية ومبلغ مالى كرهًا عنها ولاذت بالفرار.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تم التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلٍ من أمل ر. ص، سن 31، سبق

اتهامها فى قضية "مشاجرة"، أحمد م. ق 30 سنة زوج الأولى، بائع متجول، مسجل شقى خطر "سرقة بالإكراه"، ومقيمان بدائرة قسم شرطة عين شمس.
عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وبحوزتهما (كمية من مخدر الهيروين وزنت 20 جراما) وبمواجهتهما اعترفت المتهمة الأولى بارتكاب الواقعة بتحريض من زوجها المتهم الثانى، وأيد الثانى أقوال الأولى وأنه اقتصر دوره على التواجد بمدخل العقار للتأمين، وأضاف أنهما قاما باستبدال المسروقات بالكمية المضبوطة من مخدر الهيروين بقصد التعاطى.


وأمر اللواء أشرف الجندى مدير المباحث باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.