رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط 101 طن أسمدة زراعية ومخصبات فاسدة بالمنوفية

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

شنت الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات بالإشتراك مع مديرية أمن المنوفية، حملة أمنية مكبرة أسفرت عن ضبط 101,315 طن من الأسمدة والمبيدات والمخصبات الزراعية مجهولة المصدر، قبل ترويجها على الفلاحين.
كانت قد قامت الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات بحملة أمنية مُكبرة بالإشتراك مع مديرية أمن المنوفية وبالتنسيق مع الجهات المعنية لضبط القضايا المتعلقة بـ (حماية مستلزمات الإنتاج الزراعى والحيوانى والداجنى- حماية البيئة- حماية نهر النيل) أسفرت نتائجها عن ضبط 3 مصانع وشركات للإتجار فى مستلزمات الإنتاج الزراعى والحيوانى والداجنى.
وتم ضبط مصنع - كائن بدائرة مركز شرطة السادات بالمنوفية، بداخله كمية تزن (2,750) طن من حمض البتريك-(4,575) طن من حمض الفوسفوريك- (5,490) طن من حمض الكبريتيك- (13,500) طن مواد خام).. بإجمالى مضبوطات وزنت (26,315) طن من الأحماض والأسمدة، بدون ترخيص- غير مسجلة- مجهولة المصدر-تقليد علامات تجارية لشركات أخرى.
كما تم ضبط شركة كائنة بدائرة مركز شرطة السادات..وضبط بداخلها (كمية

تزن (20) طن من المبيدات-30 طن من الأسمدة) بدون ترخيص- غير مسجلة- مجهولة المصدر-تقليد علامات تجارية لشركات أخرى.. بإجمالى مضبوطات وزنت (50) طن من الأسمدة والمبيدات والمواد الخام.
وأيضا ضبط شركة للأسمدة والمخصبات الزراعية- كائنة بدائرة مركز شرطة السادات.. وضبط بداخلها كمية من الأسمدة والمواد خام"بدون ترخيص- مجهولة المصدر- غير مسجلة- تقليد علامات تجارية لشركات أخرى) بإجمالى مضبوطات وزنت (25) طن من الأسمدة والمواد الخام.
بلغ إجمالى المضبوطات التى أسفرت عنها نتائج الحملة كمية تزن (101,315) طن من الأسمدة والمبيدات والمخصبات الزراعية "بدون ترخيص-غير مسجلة- مجهولة المصدر-إستخدام علامات تجارية لشركات أخرى- غش تجارى.