رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

السجن 15 عامًا لمغتصب حفيدته بطنطا

بوابة الوفد الإلكترونية

قضت محكمة جنايات طنطا بالدائرة الثانية اليوم بمعاقبة عجوز بالسجن المشدد 15 عامًا لقيامه باغتصاب حفيدته البالغة من العمر 12 سنة، بعد إثبات الطب الشرعي قدرته الجنسية.

وكانت هيئة المحكمة عقدت برئاسة المستشار أحمد رضا عبدالوهاب وعضوية المستشارين رمضان غانم ومحمد عبدالحافظ، وأمانة سر عزت خليل وبحضور المتهم "س. ر"، 74 عامًا، مقيم بطنطا، وبعد تداول القضية أكثر من عام قررت المحكمة معاقبة المتهم حضوريًّا بالسجن المشدد 15 سنة مع الشغل، لاغتصابه حفيدته البالغة من العمر 12 عامًا طالبة بالصف الأول الإعدادي، ومقيمة بدائرة القسم.

تعود أحداث الواقعة، في شهر أغسطس الماضي، عندما تلقى اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور قسم ثان طنطا، يفيد بورود بلاغ من "ا. م"

38 عامًا، ربة منزل تتهم فيه "س. ر" 73 عامًا، باغتصاب نجلتها "م. س"11 عامًا، طالبة بالصف السادس الابتدائي، ومقيمة بدائرة القسم، بعد العثور عليها في حالة إعياء شديد، نتيجة تعرضها للاغتصاب والاعتداء عليها من جدها.

وكشفت التحريات أن المجني عليها قامت بإبلاغ شقيقتها بتعدي جدها عليها، حيث اعتادت والدتها تجهيز الطعام وإرساله مع المجني عليها لجدها، وتم ضبط المتهم وعرضه على النيابة العامة، التي  قررت إحالة القضية إلى محكمة الجنايات التي أصدرت قرارها السابق.