رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

النيابة تتسلم تقرير الطب الشرعي الخاص بانتحار حداد وأطفاله بالنيل

أرشيفية
أرشيفية

تسلمت نيابة الساحل برئاسة المستشار حاتم فضل، المحامى العام لنيابات شمال القاهرة، تقرير الطب الشرعى فى واقعة انتحار حداد، وإلقاء أطفاله من أعلى كوبرى منطقة الساحل بالنيل، ما تسبب فى وفاتهم بإسفكسيا الغرق، حيث أكد التقرير أن الواقعة ليس بها شبهة جنائية.

واستمعت النيابة إلى والدة الأطفال، والتى أكدت أن أبناءها أخبروها قبل الحادث أن والدهم هددهم أنه سيقتلهم إذا خسر قضية النفقة والحضانة، فيما كشف صاحب ورشة الحدادة التى كان يعمل بها المنتحر، أن والد الأطفال قبل الواقعة سلم على كل من فى المنطقة مودعا إياهم.

بينما كشف أهالى المنطقة التى كان يقطن بها الحداد المنتحر، أنه أكد على أنه لن يعطى أطفاله لوالدتهم، بل سيذهب بهم إلى مكان أفضل، ولم يكونوا قد تخيلوا أنه سيقتلهم ثم ينتحر.

فيما ناظرت النيابة جثث الضحايا، حيث تبين أن الوفاة ناتجة عن الاختناق بإسفكسيا الغرق، فوضعت احتمال الانتحار أمامها، ثم توجهت إلى منطقة النهضة للتحقيق والوقوف على الأسباب.

بدأت تفاصيل تلك الواقعة بتلقى غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة اخطارا من إدارة شرطة النجدة، يفيد بوجود جثة شخص و3 أطفال طافية بنطاق دائرة قسم شرطة إمبابة، وعلى الفور تم انتشالهم، وبالفحص تبين أنها لشخص يدعى أحمد عيد أحمد عبد الجواد 43 سنة، عامل، ولا توجد به إصابات ظاهرية، والأطفال هم "محمد عمر، ملك"، تتراوح أعمارهم من سن 5 سنوات إلى 8 سنوات.

وكشفت التحريات الأولية أن الأطفال أبناء الأول، وأنه ألقى أبناءه فى نهر النيل، ثم انتحر بعدهما بسبب خلافات زوجية بينه وبين زوجته، وتركها المنزل، وعدم قدرته على تربيتهم بمفرده، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.