عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط 8 عاطلين فى حملة أمنية لضبط حائزي الأسلحة النارية بالقليوبية

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

تمكنت الأجهزة الامنية بالقليوبية، من ضبط 8 عاطلين فى حملة أمنية لضبط الخارجين عن القانون ، وحائزى الأسلحة النارية والمواد المخدرة، تم اتخاذ الاجراءات القانونية حيال المتهمين.

أسفرت الحملة عن ضبط 3 عاطلين بدائرة قسم شرطة الخيمة، وبحوزتهم 3 سلاح نارى فرد خرطوش محلى الصنع و4 طلقات ناريه، و75 جرام من الاستروكس المخدر ومبلغ مالى 150 جنيه وهاتف محمول.

كما تمكن ضباط مباحث مركز القناطر الخيرية من ضبط " احمد س.ع"، 34 سنة، عاطل، ومقيم البرادعة دائرة المركز، و المطلوب ضبطه وإحضاره في قضية سرقة ، وبحوزته سلاح نارى طبنجة معدله عيار 9مم مطموسة الأرقام.

وفى الخانكة تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط  كل من

" احمد. ح  .ح"  30 عامًا، عاطل ومقيم الجبل الأصفر – دائرة المركز، وبحوزته سلاح نارى بندقية خرطوش وعدد 2 طلقة من ذات العيار وكميه من مسحوق الهيروين المخدر حوالى

50 جرام ومبلغ مالى 90 جنيه، و"يوسف. ص. ح"، 28 عامًا، عاطل، "الهارب من المراقبة على ذمة قضية شروع في قتل "، وبحوزته سلاح نارى فرد روسى محلى الصنع وعدد 2 طلقة من ذات العيار و40 جرام من مسحوق الهيروين المخدر، ومبلغ مالى 150 جنيه، و" عيد. ا.س" 28 عامًا، عاطل، وبحوزته سلاح نارى بندقية خرطوش وعدد 7 طلقة من ذات العيار، و" محمد. ا.ن"، 29 سنة، عاطل، وبحوزته سلاح نارى فرد خرطوش محلى الصنع وعدد 2 طلقة من ذات العيار.

تحررت المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيقات.