رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط مستريح جديد استولي على مليون جنيه من المواطنين بالغربية

صوره المتهم
صوره المتهم

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من ضبط أحد الأشخاص لقيامه بالنصب والاحتيال على عدد من المواطنين والاستيلاء على أموالهم بدعوى توظيفها.

وصل  بلاغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من المدعو /أيمن"ا.ع"وآخران مقيمان بمحافظة كفرالشيخ بقيام المدعو / أسامة "ز. ع" 27 سنة، مقيم بمحافظة الغربية بتلقى مبالغ مالية منهم بقصد توظيفها واستثمارها لهم بإحدى شركات الدفع الإلكترونى مقابل حصولهم على أرباح شهرية. إلا أنه لم يفى بما وعد به ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها من الشاكين.

وبالفحص وإجراء التحريات تبين صحةالبلاغ وقيام المشكو فى حقه بممارسة نشاط إجرامى واسع فى مجال تلقى الأموال والنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء من الشاكين على مبالغ مالية بلغ إجماليها "1,200,000"(مليون ومائتان ألف جنيه)بقصد توظيفها واستثمارها لهم متخذًا

من أحد المحلات التجارية بالسوق القديم بمدينة شرم الشيخ مقراً لمزاولة نشاطه المؤثر إلا أنه لم يفى بما وعد به ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها من الشاكين، وأضافت التحريات وجود ضحايا آخرين لم يتقدموا للإبلاغ أملًا فى الحصول على الأرباح المتفق عليها  وإسترداد أموالهم.                

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم ,وبمواجهته اعترف بنشاطه الإجرامى وأضاف بأنه تعثر فى تلك التجارة مما دفع  لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.