رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نيابة غرب تعاين حريق شركة بترول الاسكندرية

جانب من الحريق
جانب من الحريق

عاين فريق من نيابة غرب الاسكندرية، آثار حريق شركة اسكندرية البترول، إثر الرياح الشديد ة التى اصطحبت الطقس بسبب "نوة قاسم".

 

كانت ٢٠ سيارة إطفاء تابعة لقوات الحماية المدنية وشركات البترول والقوات المسلحة سيطرت على حريق اندلع، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، في أحد مستودعات المواد البترولية التابعة لشركة الإسكندرية للبترول، في منطقة وادي القمر غربي المحافظة، دون وقوع إصابات.

 

كان اللواء محمد الشريف مدير الامن تلقى اخطارا من  العميد جمال ياسين مدير ادارة الحماية المدنية يفيد ورد بلاغ لادارة شرطة النجدة بنشوب حريق هائل فى "تانك بنزين" رقم ٢٠٥ وهو أحد تانكات المستودعات الجنوبية التابعة لشركة الإسكندرية للبترول بمنطقة وادي

القمر، انتقل على الفور رجال المباحث وقوات الحماية المدنية بمعداتها 20 سيارة إطفاء، عن طريق رجال إطفاء جميع شركات البترول، بالتعاون مع سيارات الإطفاء التابعة للجهات المعنية.

 

 وتبين بالفحص اشتعال النيران بأحد تنكات البنزين، وجارٍ السيطرة الحريق، ولم يسفر الحريق عن أي إصابات حتى الآن، أخطرت النيابة العامة، وحُرر المحضر اللازم بالواقعة، وطلبت تحريات البحث الجنائي، وجرى الدفع بعدد من سيارات الإطفاء، وجارٍ العرض على النيابة العامة للتحقيق.