رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعليم الدقهلية يفتح تحقيقا مع معلم أصاب طالب ثانوي بتهتك بالعين

اجراء عملية تحميل
اجراء عملية تحميل للطالب

قرر المهندس علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية استبعاد  معلم  اللغة العربية بمدرسة اللواء رفعت عاشور بإدارة ميت سلسيل وتحويل الواقعة للشئون القانونية للتحقيق ، بعد تحرير طالب بلاغا يتهم فيه المدرس بالتعدي عليه بالضرب وإصابته بلكمة في العين مما أدت إلى تهشم زجاج نظارته بعينه وإحداث تهتك بها .

وكان اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة ميت سلسيل، بوصول محمود أسامة السيد السعيد، 15 سنة،طالب في الصف الأول الثانوي، إلى مستشفى ميت سلسيل المركزي، بجرح تهتكي أسفل العين اليسرى.

علي الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى المستشفى وبسؤال الطالب اتهم " أسامة . م. م. " مدرس اللغة العربية بمدرسة الشهيد اللواء رفعت عاشور الثانوية، بإصابته، وعلل ذلك قائلا بأنه بمجرد دخول المدرس إلى الفصل، ووقفنا له

ورددنا السلام عليه.

تم عمل الإسعافات اللازمة له ، وقررت مستشفى ميت سلسيل المركزي تحويل الطالب إلى مستشفى المنصورة الدولي لإجراء جراحة  تجميل عاجلة، لوجود جرح متهتك أسفل العين اليسرى، وتم عمل الإسعافات الأولية له.

ومن جانبه أكد عبد الرؤوف وكيل الوزارة : إن تقرير إدارة المدرسة من المدير والأخصائي الاجتماعي وبشهادة طلاب الفصل جاء فيه أن الطالب كان يتحدث مع زميل له في الفصل وطلب المدرس منه أن يخرج من الفصل ولم يستجيب، وذهب إليه وشدة فوقع على المقعد مما أحدث إصابته بالعين.