رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مصرع محامية دهسًا تحت عجلات القطار بسندوب بالمنصورة

موقع الحادث لمصرع
موقع الحادث لمصرع فتاة دهسا تحت عجلات القطار بسندوب

لقت فتاة مصرعها أسفل عجلات قطار، أثناء مرورها بشريط السكة الحديد للقطار الواصل بين الموقف العمومي السرفيس النقل بين مراكز المحافظة بمنطقة سندوب والمتجه إلي مدينة المنصورة ، وموقف نقل السرفيس الداخلي المتجه إلي داخل مدينة المنصورة .

وكان اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية ، قد تلقي إخطارا من شرطة النجدة بورود بلاغ يفيد مصرع ميادة مجدي عبد الغني يوسف مراد  24 عاما ، محامية ، ومقيمة بميت غمر دهسا أسفل عجلات القطار، أثناء مرورها بشريط القطار الواصل بين سرفيس النقل بين مراكز المحافظة ، وموقف سرفيس النقل الداخلي بسندوب .

علي الفور انتقلت قوة من شرطة وسيارات الإسعاف إلي موقع الحادث حيث تبين ان واقعة الدهس جاءت علي شريط السكة الحديد للقطار القادم "الشرقية ــ المنصورة " بمنطقة سندوب والتي تبعد نحو 500 متر من مزلقان القطار ،حيث يقوم المارة من القادمين من المراكز الثلاث "مراكز ميت غمر ـ أجا ـ السنبلاوين " بموقف سندوب ،بالمرور بتعدية شريط السكة الحديد  ، إلي موقف سرفيس النقل الداخلي لمدينة المنصورة  للوصول إلي أعمالهم " الجامعة ــ طلخا " وذلك توفيرا للوقت.

 وتحرر عن ذلك المحضر اللازم

بالواقعة، وجاري العرض على النيابة للتحقيق.

وأكد أحمد المتولي أحد شهود العيان أن هذا الحادث متكرر، و ليست هي المرة الأولي ، حيث شهدت نفس المنطقة مصرع طالبة منذ أقل من شهر وتدعي خلود إبراهيم الإتربي من قرية كفر الكردي التابعة لمركز منية النصر ، بعد أن دهسها القطار بنفس المنطقة حيث لقيت مصرعها في الحال.

وذلك نظرا لأن شريط القطار يتوسط موقفين موقف سرفيس وسوق الخضار ، والناحية الاخري موقف عمومي “أجا _ ميت غمر ” ولابد من وجود حل نظرا لكثرة الحوادث ، مطالبا بضرورة إيجاد حل بعمل سياج أو سور لمنع المارة من المخاطرة بأرواحهم ، أو عمل كوبري مشاه لوقف نزيف الدماء الذي أصبح متكررا في هذه المنطقة والمتكدسة بالمواطنين طلاب وكبار السن.