عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أمن الإسماعيلية يشن حملة على المقاهي لضبط الطلبة الهاربين من المدارس

جانب من الحملة
جانب من الحملة

شنت أجهزة الأمن بالإسماعيلية حملة مكبرة على المقاهي والكافيتريات والمتنزهات ومحلات الألعاب الإلكترونية بالإسماعيلية لضبط الطلبة الهاربين من المدارس.

 

وقال اللواء محمد على حسين مساعد وزير الداخلية مدير الأمن بالإسماعيلية، إن الحملة بدأت أمس على الكافيتريات والمقاهى ومحلات البلاى استيشن والحدائق و المتنزهات العامة لضبط الطلبة الهاربين من المدارس.

 

وأكد حسين في بيان اليوم أنه تبين وجود عدد من طلبة الثانوى والاعدادى داخل محلات البلاستيشن والمقاهى والكافيهات وتم الاتصال بأولياء أمورهم  وإبلاغهم حتى يقوموا بمتابعتهم، مشيراً إلى أنه تم التنبيه على اصحاب الاماكن بعدم استقبال اي من طلبة المدارس خلال اليوم الدراسى .

 

وقال الدكتور خالد خلف قبيصي

مدير مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، إن الحملات التى قامت بها مديرية أمن الإسماعيلية تعكس الاهتمام الكبير الذى تولية أجهزة الأمن  لتحقيق انضباط الطلاب للحضور إلى المدرسه .

 

وأكد خلف وجود تواصل مستمر وتنسيق كامل بين الامن والتربية والتعليم من أجل صالح العملية التعليمية وانضباطها وتأمين منظومه العمليه التعليميه سواء في حضور وانصراف الطلاب أو عملية تأمين الامتحانات المحلية الي جانب عملية تأمين المدارس.