ضبط 4 عاطلين استدرجوا سائقًا وقتلوه

حوادث وقضايا

الأحد, 20 مايو 2012 14:27
ضبط  4 عاطلين استدرجوا سائقًا وقتلوه
القليوبية - صلاح الوكيل:

شهدت مدينة بنها جريمة قتل بشعة حيث استدرج 4 مسجلون خطر سائق إلى حديقة موالح بإحدى قرى مركز بنها بحجة قضاء سهرة حمراء وأطلقوا عليه الرصاص واستولوا على سيارته.

وقام الأربعة بوضع جثة القتيل فى جوال وألقوه فى ترعة، تم نقل الجثة إلى مستشفى بنها العام وألقى القبض على المتهمين واحيلوا للنيابة فأمر احمد عبد الناصر وكيل النيابة بإشراف عمرو عبد العال مدير نيابة مركز بنها بندب الطبيب الشرعى لتشريح الجثة وحبس المتهمين.
تلقى اللواء أحمد سالم جاد مدير الأمن اخطارا من المقدم احمد حماد رئيس مباحث مركز بنها بعثور الأهالى على جثة فى جوال طافية على مياه ترعة فلفلة.. انتقل على الفور اللواء محمد

القصيرى مدير المباحث والعميد اسامة عايش رئيس المباحث وتبين أن الجثة لشاب يدعى أبو المعاطى عبد الفتاح أبو المعاطى 20 سنة سائق وبها عدة طلقات نارية.
توصلت التحريات إلى أن مرتكبى الواقعة 4 مسجلين استدرجوا المجنى عليه بحجة قضاء سهرة حمراء مع احدى الساقطات فى حديقة موالح وقاموا بإطلاق الرصاص عليه للاستيلاء على سيارته ثم قاموا بوضع الجثة فى جوال والقوة فى الترعة، واستولوا على السيارة وقاموا ببيعها لأحد التجار فى المنوفية، تم التوصل إلى مكان السيارة  والتوصل إلى المتهمين، وألقى الرائد احمد كمال معاون المباحث القبض على المتهمين وهم رامى. ج. م، وشقيقه حمادة ومحمد. خ. ي، وحمادة. م. م، وتولت النيابة التحقيق.

أهم الاخبار