رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زوجة في دعوى النفقة : تحملت زوجي في مرضه وعندما تماثل للشفاء تزوج من أخرى

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

تحملت مرضه وسهرت على علاجه ليل نهار، تحولت من زوجه إلى خادمه، لم أقصر يوما فى حقه لدرجه إننى تركت أبنائى وسافرت معه للخارج في رحله لاستكمال علاجه وبعد أن تماثل للشفاء واسترد عافيته  مرة ثانيه كانت مكافئتى هى زواجه من أخرى.

كلمات الزوجه الثلاثينية كانت صادمه قالتها بدموع حارقه أمام لجنه فض المنازعات بمحكمه الأسرة بإمبابه فى دعوى النفقه التى أقامتها ضد زوجها والتى حملت رقم 6325 لسنه 2018 ، 

وقالت الزوجة لقد تزوجته   منذ 15عاما عشت معه أجمل أيام حياتى رزقنا الله بطفلين آية فى الجمال قرر زوجى الاشتراك مع أصدقائه لعمل مشروع خاص بهم لتوفير الحياة المناسبة لنا.

ساهمت معه لتكوين مشروعه الخاصه والذى شهد نجاح كبير وفجأة وبدون انذار مرض زوجى بمرض شديد أجرى بسببه عدة عمليات جراحية لكنها باءت بالفشل وتعرضت حياته للخطر الشديد نصحنى بعض المقربين منى السفر بزوجى للخارج لانقاذ حياته.

بالفعل اقترضت من أصدقائنا وبعت بعض المنقولات والمشغولات الذهبيه الخاصه بى وسافرت لبدء رحله العلاج تركت أبنائى بصحبه والدتى وقضينا خارج البلاد سته أشهر  وعدنا الى القاهرة بعد أن تماثل زوجى

للشفاء.

شعرت بقرب زوجى منى وشعوره بالجميل كان دائم التقرب منى تمنيت ان تستمر حياتى الزوجيه على هذا المنوال خاصه وأن زواجى اصيب بالفتور قبل مرض زوجى.

تعرف زوجى على سيدة مطلقه غيرت مجرى حياتى وتسببت فى تخلى زوجى عنى وعن ابنائه .. تبكى الزوجه بحرقه شديدة تخلى عن أسرته فى لمح البصر قرر الابتعاد عننا دون الشعور بالندم نسى كل ما بذلته من أجله تركنا دون مورد رزق توسط إليه الكثير من الأهل والأصدقاء لكنه رفض الاستماع إليهم .

اشعر بان زوجى خذلنى والقى بكل ما فعلته من أجله بسبب فتاة لعوب تمكنت من عقله وقلبه وبسبب عجزى عن تلبيه احتياجات أسرتى قررت أقامه دعوى نفقه ضدة خاصه وانه ميسور الحال .