عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تأجيل محاكمة المتهم بقتل طالبة الأزهر

تأجيل محاكمة
تأجيل محاكمة

أجَّلت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالعباسية، اليوم الثلاثاء، محاكمة " فرحان. ي" لإتهامه بقتل طالبة الأزهر أسماء الرفاعي بمدينة نصر الي جلسة 6 ديسمبر الجاري للمرافعة.

وأدلى المتهم "فرحان .ي" بأقواله أمام المحكمة قائلا: "قتلتها عشان أسرقها"، وانتدبت المحكمة محاميا للدفاع عن المتهم.
كانت نيابة مدينة نصر أول، أمرت في وقت سابق بإحالة "فرحان. ي" للجنايات بتهمة قتل المجني عليها أسماء الرفاعي عمدا مع اقترانها بجريمة السرقة بالإكراه.
وقال المتهم "فرحان.ي" سائق، في تحقيقات المستشار أحمد هشام، وكيل النائب العام، إنه يسكن بشقة مستأجرة في مدينة نصر، وينقل زبائن بـ"توك توك" من منطقة مجاورة لشقة المجني عليها، وخطط لسرقتهن بعدما علم أنهن طالبات ويغادرن مسكنهن في التاسعة صباح كل يوم.
وأضاف المتهم أنه رصد خروج الفتيات من العقار، وركن "التوك توك" في منطقة

مجاورة، وصعد إلى الشقة لسرقة ما بها، لكنه فوجئ بالضحية نائمة، وعندما استيقظت، أصابه الذهول وقرر قتلها خوفًا من افتضاح أمره، مشيراً إلى أنه انقض عليها وخنقها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وسرق هاتفها وآخر ملك لصديقتها وأن "المفاجأة" منعته من سرقة ذهب الطالبة أسماء الرفاعي، وفرَّ هاربًا.
كانت مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول، تلقت بلاغًا من أصدقاء المجني عليها "أسماء رفاعي"، 21 سنة، من قرية المحمودية بالمنصورة، يفيد بعثورهم عليها مخنوقة بإيشارب داخل شقتها بالحي العاشر في مدينة نصر.