مسجل يسرق سيارة مصور سينمائى بالجيزة

حوادث

الأحد, 20 مايو 2012 12:10
مسجل يسرق سيارة مصور سينمائى بالجيزةصورة أرشيفية
كتبت: أمنية ابراهيم :

ألقى الاهالى بمنطقة العمرانية القبض على لص قام بمشاركة آخر بالسطو المسلح على مصور سينمائى واستوليا على سيارته الخاصة به وفرا هاربين إلا ان المجنى عليه استغاث بالمارة وتمكن بمساعدة الاهالى من القبض على أحدهما وسيارته بينما فر الآخر هاربا ، أخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

كان اللواء كمال الدالى مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة قد تلقى إخطارا من قسم شرطة العمرانية بضبط لص بشارع السلام  انتقل على الفور رئيس مباحث العمرانية ورجال البحث وتم التقابل مع عماد مكرم بباوى جرجس 34 عاما مصور سينمائى.

وأفاد المصور بأنه أثناء سيره بسيارته اعترض

طريقه سيارة ملاكى يستقلها شخصان وهدداه بطبنجة كانت بحوزة احدهما واستوليا منه على سيارته وفرا هاربين الا انه استغاث بالاهالى وتمكن بمساعدتهم من القبض على أحدهما وبحوزته السيارة المسروقة بينما فر الاخر هاربا وتم تسليمه الى رجال الشرطة.

ومن الفحص تبين أن المتهم المضبوط يدعى محمد عبد الواحد غريب 26 عاما كهربائى وبتفتيشه عثر بحوزته على طبنجة و10 طلقات نارية ،وبمواجهته امام رئيس مباحث العمرانية اعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع محمد احمد، تم إخطار اللواء احمد سالم الناغى مدير أمن الجيزة بالواقعة وأخطرت النيابة والتى أمرت بسرعة ضبط وإحضار المتهم الهارب.

أهم الاخبار