رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قهوجي يلقي بنفسه في نيل الوراق هربًا من مسلحين حاولوا سرقته

قهوجي يلقي بنفسه
قهوجي يلقي بنفسه في نيل الوراق هربًا من مسلحين حاولوا سرقته

ألقى عامل بمقهى نفسه في نيل الوراق هربا من 3 مسلحين حاولوا سرقته وأصدقائه أثناء تواجدهم للصيد بالمنطقة ، ما اسفر عن مفارقته الحياة ، وتم ضبط المتهمين ، وتكثف أجهزة الأمن من جهودها لاستخراج جثة الضحية.


تلقى قسم شرطة الوراق بلاغاً من "سائقين " أفادا أنهما أثناء قيامهما بصيد الأسماك بنهر النيل وبرفقتهما صديقهما "عامل بمقهى" فوجئوا بقيام ثلاثة مجهولين بتهديدهم بأسلحة بيضاء واستولوا منهم على هاتفى محمول ومبلغ مالى وأدوات الصيد وحال ذلك قام الأخير بالفرار بإلقاء نفسه بنهر النيل خوفا منهم وتمكن الجناة من الهرب.

وعلى الفور تم إخطار قسم الإنقاذ النهرى للبحث عن الضحية الذى ألقى بنفسه بالنيل، وتم تشكيل فريق بحث للوصول إلى المتهمين.

وتبين من التحريات أن وراء الواقعة "محمود س. ع" مُقيم بدائرة القسم، سبق إتهامه فى

11 قضية "مخدرات، سرقة، مشاجرات" و"رمضان ط"، مُقيم بدائرة قسم شرطة إمبابة، "له معلومات جنائية"و"محمود م. ح" مُقيم بدائرة القسم، "له معلومات جنائية".

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد عدة أكمنة أسفرت عن ضبطهم، وبحوزة المتهم الأول والثانى السلاح المستخدم "مطواة" والهاتفين المستولى عليهما واعترفوا بارتكاب الواقعة وأرشدوا عن أدوات الصيد لدى عميلهم "حلاق سن31 مُقيم بدائرة القسم" .

وتكثف اجهزة الأمن من جهودها لاستخراج جثة الضحية تمهيدا لدفنه ، وتم إخطار اللواء دكتور مصطفي شحاته مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة ، وتولت النيابة التحقيق.