رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

القبض على 23 مسجل خطر وتنفيذ 291 حكمًا بالفيوم

أسلحة محلية الصنع
أسلحة محلية الصنع

تمكنت أجهزة الامن بالفيوم من القبض على عدد من المواطنين بحوزتهم اسلحة محلية الصنع واخرى بيضاء وتجار المخدرات, وهارب من سجن الفيوم و14 قضية آداب و23 مسجل خطر و63 مشتبه فيهم, وتنفيذ 291 حكما وضبط 7 قضايا تموينية و161 مخالفة مرورية.

تم إحالة القضايا الى النيابات المختصة التى تولت التحقيق .
كانت الحملات الامنية قد تمكنت من القبض على محمد ر. ع. ا. عاطل بحوزته فرد خرطوش محلي الصنع وطلقة من ذات العيار, وعلي ر. م. م. عامل بحوزته فرد خرطوش محلي الصنع وطلقة من ذات العيار, وجمعة م.ع. فلاح بحوزته عدد 3 طلقات خرطوش, وعمرو س. ع. س. طالب بحوزته فرد خرطوش محلي الصنع .
كما تمكنت الحملات من القبض على  محمد ج. م. ش. حاصل علي بكالوريوس وبحوزته قطعة صغيرة من الحشيش المخدر بقصد التعاطي, وأحمد

ح.م. ع. عاطل بحوزته 140 قرصا مخدرا بقصد الاتجار, ومصطفي م. ر. ع. عاطل وبحوزته لفافة ورقية بداخلها نبات البانجو المخدر بقصد التعاطي, واحمد ز. ا. عاطل وبحوزته قطعة صغيرة من الحشيش المخدر بقصد التعاطي.
وضبطت الحملات 14قضية متنوعة فى مجال الاداب, كما تم ضبط 23 مسجل خطر وجار تجديد ملفاتهم, و 63 مشتبه فيهم جنائيا وجار اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.
كما ضبطت 291 حكما للتنفيذ, كما تم ضبط 161 مخالفة مرورية من بينها 45 سحب تراخيص و35 مصالحة فورية و9 دراجة بدون ترخيص و72 مخالفة متنوعة.