كذبت ما نشر بوسائل الاعلام

زوجة مرتضى: زوجى وسط أهله لم يقبض عليه

حوادث

السبت, 19 مايو 2012 11:05
زوجة مرتضى: زوجى وسط أهله لم يقبض عليهمرتضى منصور
كتب - ابراهيم قراعة ومونيكا عياد:

نفت  نجوى الديب زوجة المحامى مرتضى منصور المتهم العاشر فى قضية «موقعة الجمل»، ما نشر في إحدى الصحف الخاصة بأن زوجها سيتوجه إلى محكمة استئناف القاهرة، لحضور نظر طلبى الرد والمخاصمة المقدمين منه، ووحيد صلاح الدين جمعة، نجل شقيقته، ضد المستشار مصطفى حسن عبدالله، رئيس محكمة جنايات القاهرة التى تنظر القضية, ليترافع بنفسه.

وقالت: عيب يصرح باسمي بكلام كذب يستفز المسئولين, فكيف اصرح بأن مرتضي سيصل إلى محكمة الاستئناف دون أن يتم القبض عليه.
ووصفت تلك الاخبار الكاذبة بمحاولة استفزاز الرأئ العام ضد زوجها. واشارت إلى ان زوجها في بلده وسط اهله وأحبابه وسيمتنع عن حضور جلسات موقعة

الجمل, لانه لا يتحمل ان يتشعر بالظلم امام القاضي الذي يقف امامه.
واضافت الديب في تصريح خاص "للوفد" ان مستشار  الدائرة ٦٢ مدني تنحي عن نظر طلب الرد, لانه يعلم ان مرتضي مظلوم, وقالت: نحن نريد العدالة وليس الزمالة، وتساءلت: اشمعني مرتضي هو الوحيد اللي يتعمل معاه كده.. وفي ٢٥ متهم في القضية سايبهم؟.
وأشارت إلى ان القضاء عادل سيظهر الحقيقية ببراءة زوجته خاصة ان النيابة العامة وجهت لشهود الاثبات ضد مرتضي شهادة الزور, الا ان القاضي المختصم لم يثبت ذلك في محضر
الجلسة.
وطالبت الاعلام بالتزام الصدق وعدم اللهث وراء الشائعات, وتقدمت بالشكر للمحامين الذين وقفوا بجوارهم لمسانده منصور في منحته, واضافت: انا طمعانة في العدالة والشرفاء امثال زوجي لتحقيق العدالة.
وفي نفس السياق اضافة زوجة احمد مرتضي ان الهدف من ادخال نجلي مرتضي كطرف في القضية هو إلا يظهر احد منهم في الاعلام للدفاع عن والده, لعلمهم ان احمد هو لسانه الذي يتحدث عنه في غيابه ويبين الحقائق بالرأي العام ضد الظلم الذي يتعرض له والده.

واضافت: هناك من يتربص لمرتضي ويرغب في تشويه صورته وتجريده من قوته, وقالت: هما عارفين ان اولاده كانوا ظهره لذلك قاموا بادخالهم في القضية.
كان رئيس المحكمة التى تنظر «موقعة الجمل» قد قرر الشهر الماضى ضبط وإحضار مرتضى، وكلف وزارة الداخلية بالتنفيذ، فحاصرت أجهزة الأمن منزله فى المهندسين ولم تتمكن من القبض عليه.
 

أهم الاخبار