رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مليون و600 ألف جنيه غرامات سرقة الكهرباء بسوهاج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الإدارة العامة لشرطة الكهرباء من ضبط 1220 واقعة سرقة كهرباء وتحصيل مليون و600 ألف جنيه غرامات من المتهمين فى حملة تفتيشية كبرى على محافظة سوهاج.

كما تمكنت الحملة من ضبط 1200 جنحة سرقة تيار ومخافة لشروط التعاقد, وقرر الدكتور حسن يونس وزير الكهرباء تكريم فريق الحملة وتحفيزهم ماليآ على جهودهم، وتولت النيابة المختصة التحقيقات .

وكانت الادارة العامة قد قامت بحملة تفتيشية بمحافظة سوهاج بعد تعدد البلاغات عن انقطاع التيار الكهربائي لفترات طويلة، ولمتابعة  تأمين المنشات الخاصة بوزارة الكهرباء.

وشارك في الحملة فريق من ضباط مباحث الكهرباء، وأسفــــرت الحمـــــلات عــــن ضبط 1220 حالة سرقة تيار كهربائى، و1200 حالة جنحة سرقة تيار ومخالفة شروط لشروط التعاقد.

كما تم تحصيل مليون و600 ألف جنيه قيمة التصالح في

1560 محضر سرقة تيار كهربائي, مما كان له عظيم  الأثر في تخفيض الأحمال على الشبكة الكهربائية.

كما تم تنفيذ 50 حالة حبس جزئي من المحكوم عليهم فى قضايا سرقة التيار الكهربائي، وفي مجال متابعة الأشقياء الخطرين تم متابعة 29 مسجل شقي خطر, وتم مراقبة نشاطهم الإجرامي  ومصادر رزقهم وكيفية ووسيلة تعايشهم.

وفى مجال متابعة تجار الخردة, استهداف 48 مخزن خردة بالتفتيش, وتبين ايجابية 22 منها, وحرر لهم المحاضر اللازمة وقيدت بالأقسام التابعة لها وعرضها على النيابة العامة.