عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إحباط سرقة 420 ألفا من سيارة لشركة الصرف

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة فى احباط محاولة سطو مسلح على سيارة تابعة لشركة مياه الشرب والصرف الصحى وسرقة 420 الف جنيه من داخلها.

وكانت معلومات قد وردت الى اللواء كمال الدالى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة من أحد المصادر السرية، أكدتها التحريات السرية لضباط وحدة مباحث قسم شرطة الطالبية، مفادها اعتزام المدعو عرفة ع.ع (34سنة) موظف بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالاتفاق مع المصدر السرى وكل من المدعو محمد ض.ز (18سنة طالب) مقيم بالفيوم، والمدعو ربيع ع.ع (47سنة عاطل) مقيم بمدينة 6 أكتوبر، بالسطو المسلح على السيارة التى سوف تنقل الأموال الخاصة بالشركة وبها 420 ألف جنيه من أموال تحصيل خاصة بالشركة لتوريدها للبنك.
وأشارت التحريات الى اقتصار دور المتهم الأول على إمداد المتهمين الآخرين بمعلومات حول وقت تحرك السيارة ورقمها ووجهتها وعدد أفراد الحراسة،

وعما إذا كانوا مسلحين من عدمه، على أن يقوما بقطع الطريق على السيارة بشارع ترسا بدائرة القسم، بينما يقتصر دور المصدر السرى على إحضار السيارة التى سوف يستخدمونها فى ارتكاب الواقعة.
وعقب تقنين الإجراءات الأمنية اللازمة تم ضبط المتهمين الاثنين أثناء تواجدهم بدائرة القسم وبحوزة الموظف المذكور طبنجة، وبحوزة المتهم الثانى مطواه .. وبمواجهة المتهمين اعترفوا بالواقعة وحيازتهم للأسلحة بقصد الدفاع واستخدامها أثناء ارتكاب الواقعة.
وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وأحاله اللواء أحمد سالم الناغى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة الى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.