رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حكاية عادل.. شنق نفسه بسبب أزمة نفسية

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

عندما يعجز الإنسان بسبب ضغوط الحياة المادية والمعنوية، وينهار أمام أمواج حزنه المتلاطمة، يزين الشيطان له طريق الموت..فينهى حياته هربا من ازماته. "عادل"بلغ من العمر عامه ال31، نجار مسلح لا يملك من الحياة سوى عمله، يستيقظ كل صباح باحثا عن قوت يومه، مرت عليه سنوات كان خلالها راضيا بحياته، حتى تغير حاله شيئا فشيئا، وجاءت عليه فتره تعرض فيها لأزمة مادية، كانت كالعاصفة دمرت حياته.

 

فى البداية حاول ايجاد حل لازمته ولكنه فشل، خاصة مع الغلاء الشديد وارتفاع أسعار كل شئ، فالعائد المادى الذى يوفره من عمله ضئيل جدا، حتى جاءت عليه فترة أصبح عاجز عن سد أحتياجاته، فضلا عن الديون التى كانت تتركم عليه يوما تلو الأخر. ساءت حالته

النفسية وأنقطع عن عمله وبدأ ينعزل عن الجميع وحيدا ليس معه غير شيطانه الذى وجده فريسة سهلة هشة، وسوس له أن لاسبيل للنجاه من أزمته غير الموت، وفى يوم الحادث أحضر "على " حبل غسيل وربطه فى جنش السقف بغرفته وشنق نفسه.

 

تلقت مدرية أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز قليوب يفيد بانتحار نجار مسلح داخل شقته، بالانتقال والفحص وجدت جثة "ع .س"31 عاما، لمروره بازمة مالية، وتحرر محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة.