مصرع وإصابة 3 فى حادث تصادم بكفر الشيخ

حوادث

الثلاثاء, 15 مايو 2012 19:47
مصرع وإصابة 3 فى حادث تصادم بكفر الشيخ
كفر الشيخ- أشرف الحداد ومصطفي عيد:

استقبل مستشفي الحامول المركزي جثتين هامدتين لسيدتين إثر اصطدام أتوبيس رحلات بالسيارة الأجرة التي كانوا يستقلونها بطريق الحامول بلطيم، كما استقبل المستشفي شخصا آخر مصابا بكسور وجروح بالجسم واشتباه ما بعد الارتجاج .

كان اللواء أمجد عبد الفتاح  مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن  كفر الشيخ قد تلقي إخطارا من مدير مستشفى الحامول المركزي بوصول سيدتين، وهما ابتسام عبد السلام محمد 40 سنة ربة منزل و عزيزة محمود بيومي 70 سنة ربة منزل جثتين هامدتين عقب وصولهما إلى المستشفى، وبالكشف الطبي عليهما تبين أن سبب الوفاة نزيف

داخلي بالجسم وهبوط حاد بالدورة الدموية، كما استقبل المستشفى علي خلفية الحادث محمد عبد الصمد مصاب بكسور وجروح بالجسم واشتباه ما بعد الارتجاج.

بسؤال عبد اللطيف إبراهيم 45سنة فلاح زوج المتوفاة الأولى تبين أن أتوبيس رحلات كفر الشيخ اصطدم بالسيارة الأجرة، التي كانوا يستقلونها على طريق الحامول بلطيم بمنحنى بالطريق وهروب سائق الأتوبيس . تحرر المحضر رقم 9656 جنح مركز البرلس وبالعرض علي النيابة العامة صرحت بدفن الجثتين ، بعد عرضهما علي مفتش الصحة لمعرفة سبب الوفاة ، كما أمرت بضبط وإحضار سائق أتوبيس الرحلات الهارب .

أهم الاخبار