مسلحان يقتحمان شقة سعودى ويسرقان 40 ألف جنيه بالعمرانية

حوادث وقضايا

الثلاثاء, 15 مايو 2012 13:50
مسلحان يقتحمان شقة سعودى ويسرقان 40 ألف جنيه بالعمرانيةاللواء احمد سالم الناغى مدير امن الجيزة
كتبت - أمنية ابراهيم :

 

اقتحم مسلحان احد العقارات بمنطقة العمرانية صباح اليوم وقاما بتقييد حارس العقار وزوجته ثم قاما بالصعود الى احد الطوابق بالعقار وقاما باقتحام شقة رجل اعمال سعودى واستوليا على مبلغ 40 الف جنيه كانت بحوزته بعد تقييده بالحبال.

تمكن حارس العقار من فك قيوده وقام بابلاغ النجدة التى تمكنت من ضبطهما قبل ان يفرا ،تم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة للتحقيق.

كان اللواء كمال الدالى مدير الادارة العامة

لمباحث الجيزة قد تلقى بلاغا من قسم شرطة العمرانية من قيام مسلحان باقتحام شقة سعودى وتقييدة وسرقة 40 الف جنية من الشقه، فى الساعة السادسة  صباح اليوم الثلاثاء، حيث فوجئ حارس احد العقارات بقيام مسلحين باقتحام العقار وتقييدة هو وزوجتة بعد تهديدهما بسلاح نارى كان بحوزتهما ،ثم صعدا الى احد الطوابق وقاما بكسر
باب شقة رجل اعمال سعودى والاعتداء عليه بالضرب وتقييدة وسرقة مبلغ 40 الف جنية من شقتة واثناء ذلك تمكن حارس العقار من فك قيودة وقام بابلاغ النجدة.

على الفور، انتقل الى مكان الواقعة رجال المباحث بقيادة رئيس مباحث العمرانية وتمكنت من القبض علي المتهمين قبل ان يفرا هاربين.

وبالفحص تبين انهما عماد. ع والسيد. م عاطلان والسابق اتهامهما فى قضايا، وبتفتيشهما عثر بحوزتهما على سلاح نارى واخر ابيض وبمواجهتمها اعترفا بارتكابهما الواقعة ،تم اخطار اللواء احمد سالم الناغى مدير امن الجيزة بالواقعة واخطرت النيابة لتتولى التحقيق.

أهم الاخبار