عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط 76 كيلو مخدرات فى حملة أمنية بالقليوبية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شنت أجهزة الأمن بالقليوبية حملة مكبرة على بعض المدن والقرى لضبط الخارجين على القانون والهاربين من السجون والاحكام الغيابية، اسفرت الحملة عن ضبط 37 هاربا من السجون وبلطجية، كما تم ضبط 33 قطعة سلاح آلى وخرطوش و76 كيلو مخدرات ما بين بانجو وحشيش وهيروين.
احيل جميع المتهمين للنيابة فامرت بحبسهم.

وجه اللواء احمد سالم جاد مدير امن القليوبية تعليماته للواء هشام خطاب مفتش الامن العام بسرعة ضبط الشسارع القليوبي قبل اجراء انتخابات الرئاسة وضبط الخارجين على القانون والبلطجية والهاربين من احكام غيابيه وتجار السموم.
قامت حملة اشرف عليها اللواء محمد القصيرى مدير المباحث والعميد اسامه عايش رئيس المباحث وتوجهت الحملة الى مدن شبرا الخيمة والخانكه والخصوص حيث تمكنت من ضبط 12 مسجونا هاربا من السجون العموميه و33 قطعة سلاح الى وخرطوش.
    كما تم ضبط 76 قضية

كيلو مخدرات عباره عن 60 كيلو بانجو و16 كيلو حشيش  وواحد جرام هيروين ، كما تمكنت الحملة التى شارك فيها العقيدان احمد الشافعى رئيس فرع البحث الجنائى بالخصوص وجمال الدغيدى رئيس الفرع بشبرا الخيمة من ضبط 25 متهما هاربا فى قضايا متنوعه  وتنفيذ 39 حكما غيابيا لبلطجية وقطاع طرق، وتمكنت الحملة التى شارك فيها المقدم حسن مكاوى معاون الضبط بقسم اول شبرا الخيمة من ازالة 41 حالة تعد سواء على ارض زراعية او طرق عامة ومجارى مائية وتحرير 993 مخالفة مرورية .