عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصرع رجل مسن على يد رقيب شرطة بسبب القمامة

اللواء خالد غرابة
اللواء خالد غرابة مدير امن الاسكندرية

لقى عامل مسن مصرعه متأثرا بطلق نارى من نجل شقيقته رقيب سرى بقسم شرطة العامرية  واصابة آخر بطلق نارى بذراعه اليمنى إثر مشاجرة بسبب خلافات عائلية على اشعال النيران بالقمامة اسفل شقته.

كان اللواء خالد غرابة مدير امن الاسكندرية قد تلقى اخطارا من العميد محمد هندى وكيل مباحث غرب يفيد تلقى بلاغ من العميد محسن السبكى مأمور قسم الشرطة يفيد حدوث مشاجرة بين رقيب شرطة وخاله اسفر عن مصرع  خاله بعد أن تم نقله على الفور للمستشفى لتلقى العلاج.
انتقل على الفور رجال المباحث بالفحص والمعاينة تبين من التحريات التى قام بها المقدم عماد عبد الظاهر رئيس المباحث ان اثناء قيام " ابراهيم عبد المنهم " 35 سنة رقيب سرى بقسم شرطة اول العامرية بقضاء الاجازة الاسبوعية فى منزل والدته حدث مشاجرة بينه وبين المجنى عليه خاله عبد

الموجود عطية 50 سنة عامل مصاب بطلق نارى بالصدر بسبب اعتراض المتهم على قيام خاله باشعال النيران ببعض القمامة اسفل نافذة الشقة سكنه حدثت مشادة كلامية بينهم تطورت الى مشاجرة اطلق خلالها المتهم عيارين ناريين من طبنجة بعهدته، مما ادى الى مصرع المجنى عليه واصابة " حسين محمد " 60 سنة مساعد قوات مسلحة بالمعاش بطلق نارى بالذراع اليمنى اثناء تدخلة لفض المشاجرة.
تم اخطار النيابة العامة التى توالت التحقيق، امر المستشار عصام على نيابة مينا البصل بحبس المتهم اربعة ايام على ذمة التحقيق .