عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"جزر وبطاطس".. آخر ما تبقى من الزوجين ضحايا سور صفط اللبن

صورة الحادث
صورة الحادث

بضع حبات من البطاطس وكمية من الخضراوات.. هى آخر ماتبقى من الزوجين ضحايا سور صفط اللبن الذي سقط عليهما صباح اليوم، بالإضافة إلى بقعة دماء سالت من عروق الزوجين، لتترك وراءها إهمالا من المسئولين لعل يكون مفارقتهما الحياة سببا لتغيير واقع أليم يعيش فيه الأهالي.


مع بداية الساعات الأولى لصباح اليوم خرج الزوجان ممسكين بيد بعضهما وكأنهما كانا يشعران بأنها المرة الأخيرة ولن يعودا مرة أخرى إلى منزلهما، ولم يمر سوى دقائق قليلة بعد إنهاء رحلتهما داخل السوق ويسيران بجوار السور الذي كتب الفصل الأخير فى حياتهما.


كشف شاهد عيان أن الزوجين ضحايا سور كوبري صفط اللبن، كانا قد أنهيا على التو رحلتهما داخل السوق لكن القدر لم يمهلهما أن يعودا إلى منزلهما .

كانت قد تلقت غرفة إدارة

النجدة بالحيزة بلاغا بمصرع شخصين نتيجة سقوط أجزاء من سور كوبري صفط اللبن الحديدي عليهما اثناء سيرهما بجواره ، انتقل رجال الأمن الى مكان الواقعة لكشف غموضها وملابسها.

وتبين من التحريات أن الضحايا زوجان كانا يتسوقان من أحد الأسواق بجوار الكوبري وأثناء عودتهما سقط عليهما السور نتيجة اصطدام سيارة به .

ونجحت تحريات رجال الأمن في تحديد هوية السائق وضبطه فى أقل من 24 ساعة ، وإخطار اللواء دكتور مصطفي شحاته مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.