رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

فى ضربة قوية للأمن.. مصرع 3 عناصر إجرامية شديدة الخطورة بالشرقية

قوات الشرطة - أرشيفية
قوات الشرطة - أرشيفية

لقي ثلاثة من العناصر الإجرامية شديدة الخطورة مصرعهم، والمطلوب ضبطهم في قضايا سرقات بالإكراه والسطو المسلح والقتل والخطف، خلال تبادل إطلاق النيران مع الشرطة، أثناء القبض عليهم، بمعرفة رجال الأمن العام ومديرية أمن الشرقية.

 

وأكدت تحريات ومعلومات فريق العمل المُشكل برئاسة قطاع الأمن العام، وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الشرقية، تواجد العنصر الإجرامي شديد الخطورة "محمود. س. إ"، وشهرته "القذافي"، (28 عاما)، عاطل، ومُقيم بناحية الطحاوية دائرة مركز شرطة بلبيس صادر قرار من النيابة بضبطه وإحضاره في 7 قضايا سرقات بالإكراه بدائرة المركز، ومحكوم عليه بالسجن 10 سنوات في قضية استعمال قوة وسلاح، وسبق اتهامه في 16 قضية متنوعة، وبصحبته اثنان من أعوانه يستقلون دراجة نارية وبحوزتهم أسلحة آلية بمنطقة أرض الكنانة دائرة مركز شرطة بلبيس.

 

وعقب تقنين الإجراءات، واتخاذ كل التدابير الأمنية اللازمة، توجهت قوة أمنية من قطاع الأمن العام، وإدارة البحث الجنائي بأمن الشرقية، بالاشتراك مع قوات الأمن

المركزي، استهدفت محل تواجدهم، ولدى مشاهدتهم للقوات بادروا بإطلاق وابل من الأعيرة النارية تجاه القوات، فبادلتهم القوات على الفور بالمثل حتى تمكنت من السيطرة على الموقف.

 

وأسفر ذلك عن مصرع المتهم ومعاونيه، كلٍ من "رامى. م. م"، وشهرته "الجوكر"، (18 عاما)، عاطل، ومُقيم بناحية السعادات دائرة المركز، و"أحمد. س. ن"، (33 عاما)، عاطل، ومُقيم بناحية السعادات دائرة المركز.

 

وعُثر بحوزتهم على 3 بنادق آلية و63 طلقة نارية من ذات العيار و4 خزن، و2 قنبلة يدوية هجومية، وسلاح أبيض عبارة عن "خنجر"، و5 هواتف محمولة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة.