رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سوري يتهم موظف بالصحة في الفيوم وزوجته بالنصب عليه

أموال نقدية - أرشيفية
أموال نقدية - أرشيفية

قدم مواطن سوري الجنسيه وصاحب شركة للتجارة والشحن ،بلاغا ضد موظف بالإدارة الصحية بأبشواي وزوجته ووالدتها ، واتهامهم بالنصب عليه والتحصل منه على مبلغ مالي كبير لاستثمارها في تجارة النباتات الطبية والعطرية مقابل فائدة شهرية وسنويه ولم يقوموا بالسداد .اخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

 

كان اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من مأمور مركز أبشواي بقيام عبد الرؤوف د ا 61 سنه ـ ومقيم بمدينة نصر ـ القاهرةـ سوري الجنسيه صاحب شركة للتجارة والشحن بتقديم بلاغ بتضرره من كلا من " محمد ا خ ع 48 سنه ـ موظف بالأدارة الصحية ـ بأبشواي وحاليا أجازة بدون مرتب، وزوجته "نجلاء ص م ع 38 سنه ـ ربة منزل ووالدتها "نفيسة ع ح ا" (55 سنه ـ ربة منزل وجميعهم يقيمون بأبو جنشو ـ مركز أبشواي . لقيامهم بالنصب عليه والتحصل منه على مبلغ مالي (279 ألف دولار) بزعم أستثمارها

في تجارة النباتات الطبية والعطرية تحت مسمى شركة الحياه انترشيونال للاستيراد والتصدير  مقابل فائدة شهرية او سنوية متغيرة إلا أنهم لم يقوموا بالسداد ، وتعهد بتقديم ما يفيد تحصليهم على المبلغ المالي ( تحويلات بنكيه ) أمام النيابه العامة.


تم ضبط المتهم الأول وأقر بوجود تعاملات تجارية مع المبلغ منذ عام 2015 في تجارة النباتات الطبيه والعطرية وأنكر أرتكابه لواقعة النصب عليه وتعهد بتقديم مايفيد ذلك أمام النيابة العامة.
 

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها وضبط المتهمتان الهاربتان ، وتحرر المحضر رقم 15956 جنح مركز شرطة أبشواي ، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.