رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط 4 سائقين يتعاطون المخدرات أثناء القيادة بالمنيا

صورة للحملة المرورية
صورة للحملة المرورية بالمنيا

 تمكنت حملة مرورية مكبرة من تحرير 3315 مخالفة متنوعة بالمنيا، من بينها ضبط 4 سائقين متعاطين للمخدرات أثناء القيادة على الطرق السريعة.

 

 كما تمكنت حملة مرورية من تحرير 3315 مخالفة مرورية، وفي إطار الحملة المقررة للكشف عن تعاطي سائقي الطرق السريعة للمواد المخدرة، تم فحص 44 سائقًا، وأسفرت عن إيجايبة تعاطي 4 سائقين للمخدرات، وامتناع سائق عن سحب العينة، وتمكن رجال مباحث تنفيذ الأحكام القضائية خلال حملة أمنية مكبرة، من تنفيذ 860 حكمًا قضائيًا على هاربين من مراكز المنيا المختلفة، شملت ، (حبسًا جنائيًا – حبسًا جزئيًا – مستأنفًا).

 

 كان مدير أمن المنيا، اللواء مجدي عامر، تلقى إخطارًا من العميد مجدي سالم، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتمكن الحملة من ضبط أسلحة نارية وخرطوش، وطلقات متنوعة غير مرخصة،

تضمنت (7 فرد محلى الصنع - 1 بندقية خرطوش – 1 مسدس – 3 طلقات متنوعة)، وتمكن رجال مكافحة المخدرات من ضبط (431 جرام حشيش – 10 أقراص مخدرة – 3 جرامات هيروين).

 

 كما تمكن رجال شرطة المرافق العامة من إزالة 372 حالة إشغال طريق متنوعة، وإزالة 42 حالة تعدٍ علي الأراضي الزراعية، ضبط 56 قضية تموينية متنوعة في حملة بالمنيا، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وتحرر عن وقائع الضبط المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.