رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط مخزن بداخله 374 صنفًا دوائيًا مجهول المصدر بالوراق

المضبوطات
المضبوطات

داهمت أجهزة الأمن بالجيزة مخزنا لبيع الأدوية مجهولة المصدر وتوزيعها على الصيدليات دون الحصول على تراخيص، ما يسبب أضرارا جسيمة بصحة المواطنين، تم إخطار النيابة التى تولت التحقيق.
كانت قد وردت معلومات لمدير وضباط مباحث التموين بالقطاع – أكدتها التحريات – مفادها بأن "أحمد ش ا ع"، 24 عاما، صاحب مخزن لبيع الأدوية بدون ترخيص، دائرة قسم الوراق، يجمع كميات الأدوية الضرورية لاحتياجات المواطنين وطرحها وتوزيعها على الصيدليات دون الحصول على ثمة تراخيص  من الجهات المختصة وبدون فواتير أو مستندات تفيد مصدر تلك الأدوية مستغلا في ذلك زيادة أسعار الأدوية في الفترة الأخيرة لتحقيق أرباح غير مشروعة ومعرضا حياة المواطنين للخطر.
 تم القيام بحملة من ضباط الإدارة بالاشتراك

مع مفتشي التموين استهدفت المخزن المتحرى عنه وتم ضبطه وبتفتيش المخزن عثر بداخلة  على 2680 عبوة ادوية مختلفة الأنواع عبارة عن عدد 374 صنف دوائي (أقراص – شراب – امبولات) مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأي مستندات أو فواتير تفيد المصدر كما جاء بتقرير لجنة أطباء التفتيش الصيدلي المرافق للحملة.
وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعه وحيازة المضبوطات ، تم تقنين الإجراءات حيالهم، واخطار اللواء دكتور مصطفي شحاته مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة بالواقعة.