رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زوجة فى دعوى خلع: زوجى باع عفش البيت لشراء المواد المخدرة

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

تدخل الزوجه إلى غرفة نومها لتكتشف اختفاء مرتبة السرير تصرخ من الصدمة تستنجد بالجيران الذين طلبوا أن تهدأ خاصة وأنهم شاهدوا زوجها يخرج بها منذ عدة ساعات. صمتت الزوجة وتنفست الصعداء واتصلت بزوجها لتسأله عن سر خروجه بمرتبة السرير فأخبرها بأنه باع المرتبة واغلق معها الهاتف انتظرت عودة زوجها إلى المنزل لإيجاد تفسير مناسب .

 

وبمجرد دخوله حاولت الاستفسار عن أسباب ما حدث إلا أنه رفض التحدث معها ودخل إلى غرفة نومه وألقى بجسده المنهك على السرير ليدخل فى نوم عميق. قضت الزوجة ليلتها على أريكة تحاول تفسير ما حدث لكن خيالها البسيط لم يكتشف سر الواقعة الغريبة فى اليوم التالى انصرف الزوج متوجها إلى عمله قامت الزوجة بتفتيش الشقة وغرفة النوم لتجد ما لم تتوقعه نهائيا حيث وجدت أقراصا مخدرة ،انهارت واتصلت بزوجها وأخبرته بما اكتشفت أغلق الهاتف فى وجهها.

 

تحدثت مع صديقتها المقربة والتى هدأت من روعها وطالبتها بحسن التصرف ومحاولة إثنائه عن تلك الطريق اقتنعت الزوجه بكلام صديقتها قابلت زوجها

فى هدوء شديد وتحدثت معه عن حبها له وعن رغبتها فى أن يبتعد عن طريق تعاطى المخدرات .

 

اقتنع الزوج وحاول الابتعاد عن هذا الطريق لكنه فشل خاصة وأنه أصبح مدمنا يعجز عن الابتعاد عنها تحولت حياة الزوجين إلى جحيم لا يطاق وأصبحت حياتهم سلسلة من الخلافات والمشاكل خاصة بعد أن قام ببيع كل غال ورخيص حتى يحصل على الأموال التى سينفقها لشراء المواد المخدرة.

 

ثلاث سنوات مرت على الزوجة فى قهر وألم خاصة بعد أن فشلت تماما فى إصلاح زوجها فقررت أن تلجأ إلى محكمة الأسرة بإمبابة لترفع ضده دعوى خلع بعد أن تمكن الإدمان منه وباع عفش البيت لشراء المواد المخدرة.