رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور: تنفيذ قرار الإخلاء الإداري لعقار بغرب المنصورة

قوة للاخلاء الاداري
قوة للاخلاء الاداري لعقار بشارع الثانوية بالمنصورة

قام اليوم حي غرب المنصورة برئاسة السيد المحاسب احمد عبد السميع ، وبالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية ،بتنفيذ قرار الإخلاء الإداري لعقار مكون من ثلاثة طوابق بشارع الثانوية بسبب الخطورة الداهمة .

 

شارك في اللجنة قوة أمنية بإشراف مباشر من اللواء فهيم مكاوي مساعد مدير الأمن ، وبمشاركة العقيد حسام الجداوي مأمور قسم أول المنصورة ، والرائد حمدي الطنمبولى رئيس مباحث قسم أول المنصورة.

 

وكانت لجنة برئاسة الأستاذة منى المتبولى نائب رئيس الحي ، وعضوية كل من " أحمد مناع ، خالد مطاوع "أعضاء بالإدارة القانونية ، إضافة إلي عبد الكريم محمد كامل من الإشغالات ، وأيمن عبد المنعم فني شئون هندسية ، ومنير المتولي مسئول متابعة التنظيم ،قد انتقلت

إلي مقر العقار رقم ( ٢٩ ) الكائن بشارع أحمد ماهر من الثانوية ، والصادر بحقه القرار الهندسي الذي يقتضى بإخلاء الدور الثالث من العقار من شاغليه ،والمنقولات ، إضافة إلي إخلاء  باقي العقار إخلاء جزئي من شاغليه ، دون المنقولات لترميم باقي العقار .

 

يذكر أن العقار مكون من دور أرضى محلات و ثلاث أدوار علوية ، و قد تم فصل كافة المرافق عن العقار وتنفيذ قرار الإخلاء للخطورة الداهمة علي ساكنيه.