تجديد حبس عصابة البنوك بدمياط

حوادث

الأحد, 13 مايو 2012 10:12
تجديد حبس عصابة البنوك بدمياطالمتهمين فى القضية
دمياط – هشام الولي :

أمر شريف مجدى وكيل نيابة قسم أول دمياط بتجديد حبس ثلاثة من عصابة سرقة مرتبات الموظفين وعملاء البنوك بدمياط 15 يوما على ذمة التحقيق.

وكان رجال المباحث بدمياط قد توصلوا الى ان تشكيلا عصابيا يتزعمه طالب بكلية الهندسة وراء سرقة البنوك بدمياط. وكانت البلاغات قد تعددت أمام اللواء طارق حماد  مدير أمن دمياط من عدد من المواطنين بسرقة مبالغ كبيرة من الأموال من بعض الموظفين المختصين بصرف رواتب الموظفين ببعض المصالح

الحكومية, وسرقة المواطنين فور خروجهم من البنوك بعد صرف الحوالات والشيكات.
وعلي الفور, تم تشكيل فريق بحث, وأكدت تحريات رجال المباحث  أن وراء هذه السرقات تشكيل عصابي يضم أحمد عبد الحي إسماعيل 23 عاما طالب بالفرقة الرابعة بكلية هندسة قنا ومقيم بالجيزة, والسعيد مصطفي سعد الدين 47 عاما سمسار سيارات ومقيم بالإسكندرية, ومؤمن عبدالسلام خلف 41 عاما سمسار سيارات
ومقيم بالإسكندرية, وآخرين. وتم ضبط  ثلاثة من أفراد التشكيل العصابي كانوا يستقلون السيارة رقم 5326 ( س - أ - ع ), وبمواجهتهم بالمعلومات والتحريات اعترفوا بارتكاب 4 وقائع سرقات من أمام البنوك بدائرة قسم أول دمياط بعد تتبع المواطنين بمجرد صرف أموالهم وخروجهم من البنك.
واعترفوا بسرقة 300 ألف جنيه من موظف صرف المرتبات بمديرية التموين بدمياط, و250 الف جنيه, 320 الف جنيه , 44 الف جنيه من بعض الأهالي.
تم تحرير المحضر رقم 25/3 .2012م, وتم عرضهم على النيابة حيث أمر شريف مجدى وكيل النيابة بحبسهم 4أيام وتم التجديد لهم 15يوما.

 

أهم الاخبار