عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سقوط عاطل وزوجتيه وراء سرقة المساكن بالرحاب

ضبط متهمين- أرشيفية
ضبط متهمين- أرشيفية

ألقت مباحث القاهرة، القبض على لص وزوجتيه، كونوا تشكيلًا عصابيًا لسرقة المساكن بالرحاب، واعترفوا بارتكابهم لــ10 وقائع سرقات بإجمالى 215 ألف جنيه، وكمية من المشغولات الذهبية.

جاءت تفاصيل الواقعة بورود بلاغًا لمباحث قسم شرطة التجمع الأول، من الأهالى بضبط لص بشقة بأحد العقارات بمدينة الرحاب، وتبين أن «إ. ط. ع»، مسجل شقى خطر سرقات عامة، سبق اتهامه في 8 قضايا آخرها قضية سرقة متنوعة، وبحوزته 7200 جنيه، و9 مفاتيح مصطنعة، وبسؤال مالك الشقة، قرر أنه حال عودته لشقته اكتشف وجود المتهم وقام بضبطه.

وبمواجهة المتهم أمام النيابة، اعترف بارتكابه الواقعة وفتح الشقة، باستخدام مفتاح مصطنع، وأن المبلغ المالى المضبوط بحوزته من متحصلات السرقة من داخل الشقة، وبتطوير مناقشته اعترف بأنه كون تشكيلًا عصابيًّا بالاشتراك مع زوجتيه، «شيماء. ب»، حاصلة على دبلوم، صادر ضدها حكمًا قضائيًّا بالحبس 3

سنوات في قضية تبديد، والزوجة الثانية وتدعى «إيمان. ع»، ربة منزل، تخصصوا في ارتكاب جرائم سرقات المساكن بأسلوب المفتاح المصطنع.

بتقنين الإجراءات تم استهداف المتهمتين، وضبطهما وبمواجهتهما اعترفتا بنشاطهما الإجرامى بالاشتراك مع زوجهما، وأنهم ارتكبوا 10 جرائم سرقات مساكن بنفس الأسلوب وأرشدوا عن المسروقات، التي كانت عبارة عن مبلغ مالى قدره 215 ألف جنيه، وكمية من المشغولات الذهبية، و10 ساعات يد رجالى، و4 هواتف محمولة، و5 كاميرات، وطبنجة صوت، واعترفوا ببيع كمية من المشغولات الذهبية لأصحاب ثلاثة محال مصوغات، عبارة عن كيلو وربع مصوغات مسروقة.